العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ

«UHL» تجهز فريق المحرق الكروي

وقع نادي المحرق عقد رعاية مع شركة (UHL) للملابس الرياضية لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي 2011/2012.

وستقوم الشركة للسنة الثانية على التوالي بتجهيز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالملابس الرياضية، وتأتي مبادرة الشركة لتجديد العقد بعد النجاح الذي تحقق خلال الموسم الماضي مع نادي المحرق.

ووقع العقد عن جانب نادي المحرق النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة وعن جانب رجل الأعمال المعروف محمد عبدالله العوضي صاحب محلات البركة للرياضة ووكيل الشركة في البحرين بحضور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم صالح عبدالله البلوشي.

وبهذه المناسبة، أكد الشيخ راشد بأن تجديد عقد الرعاية للسنة الثانية على التوالي مع شركة (UHL) يعكس نجاح الشراكة الاستراتيجية بين نادي المحرق والشركة، وقال: «إننا نفخر بأن نادي المحرق هو أحد الأندية العريقة التي اختارتها الشركة لرعايتها مع أجل تسويق منتوجاتها في المنطقة».

من جانبه، عبّر محمد العوضي عن سروره بتجديد عقد الرعاية للفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق وحرص الشركة التي يمثلها في البحرين على ذلك على اعتبار أن نادي المحرق هو صاحب الشعبية الأولى في البحرين وهو ناد عريق لديه رصيد كبير من البطولات، وأكد أن حرص الشركة على رعاية فريق المحرق تأتي ضمن الخطة التسويقية للشركة من خلال التعاقد مع الأندية العريقة التي تملك قاعدة جماهيرية في المنطقة، وقال «إن فرق كرة القدم بنادي المحرق بمختلف فئاتها قد ارتدت في الموسم الماضي ملابس الشركة».

نصف نهائي بطولة «كلنا حمد» للسنوكر اليوم

تنطلق في 6:00 من مساء اليوم على صالة «كيو إن» منافسات الدور نصف النهائي لبطولة «كلنا حمد» التصنيفية المفتوحة الأولى للسنوكر، والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر.

ويلتقي في المواجهة الأولى أحمد غلوم مع محمد الشيخ، فيما يتلقي في المواجهة الثانية حامد ضيف مع يونس صقر.

وكانت مواجهات دور الثمانية انطلقت يوم أمس الأول بحضور رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن آل خليفة، وأسفرت النتائج عن فوز أحمد غلوم على محمد الصقر بنتيجة 4 أشواط نظيفة. واستطاع أحمد غلوم في هذه المباراة تحطيم أعلى معدل للنقاط في البطولة والمسجل باسمه «79 نقطة»، إذ أحرز في هذه المواجهة «82 نقطة».

أما في اللقاء الثاني الذي جمع اللاعب حامد ضيف وهشام الصقر، فقد تمكن حامد ضيف من التغلب على الصقر بنتيجة أربعة أشواط مقابل شوط واحد، فيما تمكن محمد الشيخ من إقصاء إسحق عبدالخالق من البطولة، بعد أن استطاع التغلب عليه بنتيجة أربعة أشواط مقابل ثلاثة، في مباراة مثيرة احتكم الاثنين بعد تعادلهما لشوط فاصل استطاع الشيخ من الفوز به والتأهل للدور النصف نهائي.

وفي المباراة الرابعة والأخيرة، تخطى يونس صقر اللاعب رامي علي بأربعة أشواط لشوطين، بعد أن قدم يونس صقر عرضا فنيا جميلا ومختلف كليا عن كافة المباريات التي خاضها منذ بداية البطولة. وشهدت منافسات دور الثمانية حضورا جماهيريا كبيرا من محبي وعشاق لعبة السنوكر، الذين ملأوا صالة «كيو إن» واستمتعوا بالعرض الشيق الذي قدمه اللاعبون خلال مواجهات الدور، والذي أسفر عن تأهل أربعة لاعبين للدور قبل النهائي هم: أحمد غلوم، محمد الشيخ، حامد ضيف ويونس صقر

العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً