العدد 3209 - الإثنين 20 يونيو 2011م الموافق 18 رجب 1432هـ

الشيخ فواز يطلع على الاستعدادات الإعلامية للحوار الوطني

قام رئيس هيئة شؤون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة صباح يوم أمس الاثنين (20 يونيو/ حزيران 2011) بزيارة تفقدية إلى المركز الإعلامي لحوار التوافق الوطني، وذلك بمركز الشيخ عيسى الثقافي، حيث كان في استقباله رئيس المركز الإعلامي للحوار عيسى عبدالرحمن.

وخلال الزيارة أطلع الشيخ فواز على الاستعدادات والتجهيزات الجارية في المركز لعملية الحوار، مؤكداً أهمية إبراز هذا الحوار الوطني المهم على مختلف الأصعدة الإعلامية، وإبراز ما يعكسه حوار التوافق الوطني من الانفتاح على جميع وجهات النظر، والشفافية في الطرح، من أجل التوصل الى قواسم مشتركة في ظل الوحدة الوطنية والقيم البحرينية الأصيلة.

واكد حرص هيئة شئون الإعلام بجميع قطاعاتها على تغطية حوار التوافق الوطني انطلاقا من دورها في وضع المواطنين والمقيمين في الصورة الكاملة عبر برامج وحلقات وتقارير شاملة.


...ويشيد بالدور الوطني لمجالس العائلات البحرينية

استقبل رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بمكتبه صباح يوم أمس الاثنين (20 يونيو/ حزيران 2011) رئيس جمعية مجالس العائلات البحرينية جاسم بوطبنية وعدداً من أعضاء الجمعية بحضور النائب الشيخ عادل المعاودة.

وخلال اللقاء رحب رئيس هيئة شئون الإعلام بأعضاء مجلس إدارة جمعية مجالس العائلات البحرينية، مشيدا بالدور المجتمعي للعائلات البحرينية باعتبارها مصدر اعتزاز وفخر وتماسك وثيق وحصن منيع للمجتمع البحريني، منوهاً بالمواقف الوطنية للعائلات البحرينية وما أبدته من تلاحم مع القيادة السياسية للبلاد أثناء الأحداث المؤسفة التي مرت بها البحرين وفي مختلف المواقف والظروف، والتي عكست حقيقة المواطنة والوقوف صفًّا واحدًا في وجه كل من يحاول العبث بأمن مملكة البحرين واستقرارها.

واكد الشيخ فواز أن مملكة البحرين بقيادتها وشعبها عزيزة وستبقى قوية برجالها الأوفياء وعائلاتها الكريمة لمواصلة مسيرة الإصلاح والتقدم والازدهار والنماء والحفاظ على نعمة الأمن والامان والاستقرار التي تنعم بها في ظل العهد الإصلاحي لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما استمع لشرح من أعضاء الجمعية عن عدد من الخطوات التي تنوي الجمعية تنظيمها على المستوى الأهلي لترسيخ روح المواطنة والولاء

العدد 3209 - الإثنين 20 يونيو 2011م الموافق 18 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً