العدد 3212 - الخميس 23 يونيو 2011م الموافق 21 رجب 1432هـ

الدوسري: افتتاح محطة كهرباء بالحورة والقضيبية قريباً

كشف عضو مجلس بلدي المنامة ممثل الدائرة الأولى غازي الدوسري أن هيئة الكهرباء والماء ستقوم ببناء محطة لتقوية الكهرباء لمنطقتي الحورة والقضيبية وسيتم طرح الأرض للاستملاك قريباً، مشيراً إلى أن لدى الوزارة خطة لافتتاح العديد من المحطات في العاصمة بما تقتضيه الحاجة.

جاء ذلك على هامش تدشين هيئة الكهرباء والماء أمس الخميس (23 يونيو/ حزيران 2011) محطة كهرباء النادي البحري، بحضور وزير الطاقة المشرف على هيئة الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا. بكلفة 4 ملايين و500 ألف دينار، لتكون بذلك من أحدث المحطات على مستوى البحرين إذ تم تدعيمها بمختلف الأجهزة الحديثة لتغذية منطقة الجفير بالكامل.

وأشار إلى أن افتتاح محطات الكهرباء بهذا الحجم يأتي في إطار التعاون المشترك بين مجلس بلدي المنامة وهيئة الكهرباء والماء، متطرقاً إلى اللقاء الأخير الذي جمع المجلس البلدي مع وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا الأسبوع الماضي والذي تطرق خلاله الجانبان إلى العديد من المواضيع العالقة في العاصمة والتي تحتاج إلى معالجة سريعة من هيئة الكهرباء والماء.

وتوجه الدوسري بالشكر الجزيل إلى وزير الطاقة على قبوله دعوته بالحضور لمنطقة الحورة للوقوف على التسربات التي مضى عليها فترة طويلة ولم يتم عمل الإصلاحات اللازمة لها.

وقال: «أبلغني الوزير أنه سيقوم بعمل الإجراءات اللازمة بأسرع وقت ممكن، حيث إنه اطلع على تسربات المياه في المنطقة الناجمة عن تمديدات بتلكو»

العدد 3212 - الخميس 23 يونيو 2011م الموافق 21 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً