العدد 3215 - الأحد 26 يونيو 2011م الموافق 24 رجب 1432هـ

منع البلوي من الترشح لرئاسة نادي اتحاد جدة السعودي

أصدرت الرئاسة العامة لرعاية الشباب والرياضة السعودية قرارا بمنع ترشح رئيس نادي اتحاد جدة السابق وعضو شرفه الحالي منصور البلوي لرئاسة النادي خلال الجمعية العمومية التي ستعقد في الرابع من يوليو/تموز المقبل. وذكر موقع «اتي سبورت» الذي ينشر أخبار نادي الاتحاد «القرار جاء بشكل رسمي بمنعه من تقديم ملفه للترشح لرئاسة النادي لفترة ثانية» مؤكدا على «أن هذا الخبر يعد أشد ألما من خسارة نادي الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أمام الأهلي وذلك لما كانت جماهير الاتحاد تعقد عليه الكثير من الآمال لإعادة الاتحاد لعهده الذهبي في منتصف العقد الماضي».

وأعلن البلوي في أكثر من مناسبة سابقة استعداده لترشيح نفسه لرئاسة نادي الاتحاد لكن قرار المنع على خلفية قضايا سابقة لن يمكنه من العودة لرئاسة النادي بعد أن ترأسه من 2003 حتى 2007 وحقق معه العديد من البطولات التي كانت أبرزها بطولة دوري أبطال آسيا والتأهل لكأس العالم للأندية في اليابان التي احتل فيه الفريق المركز الرابع.

وأعلن البلوي في بيان له أمس الأحد أنه قطع وعدا على نفسه أمام مطالب وإلحاح جماهير الاتحاد بالتقدم بالترشح لرئاسة النادي للمرة الثانية رغبة في تلبية طلبهم وعزما منه على خدمة هذا البلد من خلال النادي بالمحافظة على مكتسباته وتعزيز مسيرته الحافلة بالإنجازات في كل الألعاب

العدد 3215 - الأحد 26 يونيو 2011م الموافق 24 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:33 ص

      ........

      الأخ العزيز الغالي منصور
      السلام عليكم
      اقول انا لله وانا إلية راجعون. ولكن ياخي انصحك بالهجرة من هذا البلد وجميع الدول وخصوصاً الخليجية ترحب بك ز ونحن سوف نشجع اي فريق تكون أنت رئيسة بالعالم . واعلم أن مع العسري يسرى وان مع العسري يسرى . كما ننصحك بالصبر . الجمهور الرياضي بالمملكة كلهم معك إلا جمهور الهلال . تصور كم نحبك يابو ثامر . اتمنى أن أستطيع مقابلتك . ياحبيب الجميع.

اقرأ ايضاً