العدد 3217 - الثلثاء 28 يونيو 2011م الموافق 26 رجب 1432هـ

باكستاني يخبئ في أحشائه 145 كبسولة من المخدرات

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين طلعت إبراهيم وبدر العبدالله وأمانة سر ناجي عبدالله قضية باكستاني متهم بتهريب 145 كبسولة من مادة الهيروين المخدر في أحشائه حتى 12 يوليو/ تموز 2011 لندب محامٍ.

في جلسة يوم أمس ذكر المتهم بأن شخص في باكستان زوده بالكبسولات وطلب منه إعطاءها شقيقة في المملكة العربية السعودية، وأنه قام ببلعها ولا يعلم بأنها مواد مخدرة.

وكان مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية صرح بأن شرطة مكافحة المخدرات تمكنت من القبض على آسيوي بتهمة تهريب المواد المخدرة.

وأوضح أنه ضمن عمليات البحث والتحري التي تجريها إدارة مكافحة المخدرات للتصدي لجرائم تهريب المواد المخدرة والقضاء على بؤرها لحماية المجتمع من مخاطرها، ثبت لدى الإدارة معلومات تؤكد وجود شخص آسيوي يقوم بتهريب المواد المخدرة إلى إحدى دول الخليج العربي عن طريق مطار البحرين الدولي، حيث تم القبض عليه لدى وصوله إلى المطار، وتحويله إلى المستشفى لفحص أحشائه عن طريق الأشعة واتضح أن هناك أجساماً غريبة بداخل أمعائه.

وأضاف أنه بعد استخراج هذه الأجسام اتضح أن عددها (145) كبسولة بلغ وزنها نحو ( كيلو وربع) من مادة الهيروين الخام كان يخفيها المتهم داخل أمعائه بعد أن قام ببلعها، حيث تقدر قيمتها بأكثر من (100) ألف دينار، وقد تمت إحالة القضية والمتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية

العدد 3217 - الثلثاء 28 يونيو 2011م الموافق 26 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً