العدد 3225 - الأربعاء 06 يوليو 2011م الموافق 04 شعبان 1432هـ

«طيران الخليج» توقع اتفاقية للتسويق المشترك مع «كوبنهاغن»

وقعت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - على اتفاقية تسويق مشتركة مع مؤسسة كوبنهاغن للتواصل ذات برامج التطوير للدفع بعجلة السياحة بين البلدين ومنطقة الشرق الأوسط من خلال رحلات شركة طيران الخليج ومركزها في البحرين.

وكان الاتفاق قد وقع مؤخراً في مؤتمر صحافي عقد بمدينة كوبنهاغن بمناسبة الرحلة الافتتاحية لشركة طيران الخليج إلى العاصمة الدنماركية بين المدير التجاري لشركة طيران الخليج كريم مخلوف، والعضو المنتدب لمؤسسة كوبنهاغن للتواصل برنارد لارس يورغنسن.

وينص الاتفاق على التركيز على نهج مشترك بين الطرفين لتسويق وترويج خدمات الطيران إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاغن وجميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك مملكة البحرين، ويهدف بشكل خاص إلى زيادة عدد السياح المسافرين على متن رحلات شركة طيران الخليج إلى كوبنهاغن وإنعاش عملية الاقتصاد بين الطرفين.

ويكون الدور الرئيسي لشركة طيران الخليج في سياق الاتفاق هو تعزيز محطة كوبنهاغن من خلال مبادرات التسويق وذلك لدفع الحركة السياحية من منطقة الشرق الأوسط إلى الدنمارك. كما سيكون الدور الرئيسي لمؤسسة كوبنهاغن للتواصل بموجب الاتفاق هو ضمان تسويق مدينة كوبنهاجن كوجهة جذابة للسياحة.

وقال المدير التجاري لشركة طيران الخليج كريم مخلوف «نحن مسرورون لتوقيع هذه الاتفاقية التي تحث على التعاون المتبادل مع مؤسسة كوبنهاغن للتواصل للترويج لمحطة كوبنهاغن في منطقة الخليج والشرق الأوسط التي تتمتع بإمكانيات هائلة من النمو السياحي لمدينة مثل كوبنهاغن الدانماركية».

من جهته، قال العضو المنتدب لمؤسسة كوبنهاغن للتواصل برنارد لارس يورغنسن «من خلال هذا الاتفاق فإننا سوف نكون قادرين على مضاعفة جهودنا للتأكد من أن نصل إلى أبعد حد ممكن في أسواق الشرق الأوسط، والحصول على أكبر عدد ممكن من المسافرين لزيارة مدينة كوبنهاغن مباشرة. وتعتبر مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط سوقاً مهمة لكلٍّ من التجارة والسياحة فى مدينة كوبنهاغن، وهذه الشراكة سوف تساعد في تلبية الطلب المتزايد على الخدمات بين البلدين»

العدد 3225 - الأربعاء 06 يوليو 2011م الموافق 04 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً