العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ

رئيس الوزراء يشيد بمناقب الفقيد عبدالله بن خليفة

أشاد رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمناقب الفقيد الراحل المغفور له الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، وبعطائه للوطن، مستذكراً سموه ما تركه الفقيد وراءه من سيرة وأعمال حظيت بتقدير الجميع، سائلاً سموه المولى جلت قدرته أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء في قصر سموه بالرفاع صباح أمس الخميس (7 يوليو/ تموز 2011) عدداً من أفراد العائلة المالكة يتقدمهم الشيخ عيسى بن خليفة أل خليفة، إذ رفعوا إلى سموه الشكر والتقدير على ما أبداه سموه من مشاعر بتقديم التعازي والمواساة في وفاة المغفور له الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة.

وأكد سموه أن «التواصل من أبرز سمات المجتمع البحريني الذي تسوده المحبة والتآلف بين مكوناته، منوهاً سموه بالترابط والتماسك الاجتماعي القوي بين أبناء البحرين الذين يعشون بحمد الله وتوفيقه في إطار من المحبة وهي مشاعر استمدها شعب البحرين من ديننا الإسلامي الحنيف وعاداته وقيمه الأصيلة الراسخة».

وأعرب الشيخ عيسى بن خليفة آل خليفة عن شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على مشاعر سموه في تعازيه بوفاة فقيد العائلة، مؤكداً أن سموه يحرص دائماً على أن يكون مع الجميع في مختلف المناسبات، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ سموه ويديم عليه نعمة الصحة والعافية

العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً