العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ

مدرب البرازيل يرفض الإعلان عن تشكيلته لمباراة باراغواي

رفض المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم المدرب مانو مينزيس أمس (الخميس) الإفصاح عن التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها منتخب باراغواي غدا (السبت) بمدينة كوردوبا.

وقال مينزيس في المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس بمقر معسكر المنتخب البرازيلي في مدينة لوس كارداليس (على بعد 60 كيلومترا من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس): «لم أستقر بعد على التشكيل الأساسي لهذه المباراة. لا يمكنني التأكيد على أن التشكيلة الأساسية ستشهد تغييرات أم ستظل كما هي. وإذا كانت هناك تغييرات، فما هي».

وثار الجدل بشأن إمكانية إجراء مينزيس لبعض التغييرات على تشكيلته الأساسية بعد التعادل السلبي للفريق مع فنزويلا في بداية رحلة الدفاع عن لقبه بكوبا أميركا التي توج بلقبها في البطولتين الماضيتين. وحرص مينزيس على إقامة تدريبات الفريق الأربعاء من دون السماح للجماهير ووسائل الإعلام بحضورها ولكنه اعتمد خلال التقسيمة التي أجراها في المران على التشكيل الأساسي نفسه الذي خاض به لقاء فنزويلا قبل أن يجري تغييرين على هذا التشكيل في تقسيمة أمس الأول بنزول إيلانو ولوكاس بدلا من راميريس وروبينيو على الترتيب.

وعن إمكانية خروج روبينهو من التشكيل الأساسي للفريق في المباراة الثانية، أوضح مينزيس أن خروج لاعب من التشكيلة الأساسية في المباراة الثانية للبطولة سيكون موقفا صعبا للغاية على هذا اللاعب من الناحية النفسية. وأضاف «أضع الأداء الجماعي دائما في مقدمة أولوياتي. ولن أجري تغييرا في تشكيل الفريق إذا كانت نتيجته فقط تدمير أي لاعب»

العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً