العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ

الأهلي والداخلية يتخطيان المنامة وسترة في بطولة الصالات

الجفير - اللجنة الإعلامية 

07 يوليو 2011

حقق النادي الأهلي فوزه الثاني في بطولة الصالات الكروية 2011، التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم وذلك بعد فوزه على فريق نادي المنامة بثمانية أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأول على ملعب صالة الجفير ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

سجل للأهلي: عيسى حميد «3 أهداف»، عقيل بركات «هدفين»، حسن كازروني «3 أهداف»، فيما سجل هدف المنامة الوحيد لاعبه عيسى محمد. وبهذا الفوز تصدر الأهلي فرق المجموعة بـ (6 نقاط)، فيما ظل المنامة على رصيده السابق بـ (3 نقاط).

وجدد فريق وزارة الداخلية آماله بالمنافسة في البطولة بعد فوزه على نادي سترة بـ 11 هداف مقابل أربعة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

سجل للداخلية: إسماعيل عبداللطيف «5 أهداف»، خالد غازي «هدفين»، عبدالرحمن مبارك، هاني البدراني، علي عامر، حمد راكع، فهد الحردان، فيما سجل لسترة: صادق مرهون «3 أهداف» وعباس محمد.

وبهذا الفوز رفع الداخلية رصيده إلى (3 نقاط)، فيما ودّع سترة منافسات البطولة مبكرا بعد أن ظل رصيده خاليا من النقاط، بانتظار مشاركته الأخيرة أمام فريق بنك البحرين والكويت.

وحقق فريق مقاولات المبدعين فوزه الأول في البطولة بعد أن تغلب على نادي الحد بستة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

سجل للمبدعين: يوسف المهيزع، نواف سلطان، محمد يعقوب «هدفين»، أحمد إبراهيم وأحمد الياسي، فيما سجل هدفيّ الحد: محمد إبراهيم محمد ونايف الماجد. وبهذا الفوز رفع مقاولات المبدعين رصيده إلى (3 نقاط)، فيما ظل الحد على رصيده السابق خاليا من النقاط.

وأكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الصالات والكرة الشاطئية البرازيلي كوستافو غوغا أن الاتحاد وفق كثيرا في اتخاذه خطوة إشهار أول بطولة كرة القدم الصالات رسميا، مضيفا أن هذه البطولة تعد حلما بالنسبة له وأن هذا الحلم تحقق بجهود الاتحاد وخصوصا لجنة الشواطئ والصالات.

وقال غوغا: «كنت أتطلع لأن يحتضن الاتحاد إقامة أول بطولة رسمية لكرة القدم للصالات على أرض مملكة البحرين، وفعلا تحقق ذلك الحلم الذي لطالما كنت أناضل من أجل تحقيقه على أرض البحرين. فالاتحاد وُفّق كثيرا في إقامة هذه البطولة التي تجمع الشباب البحريني وعددا كبير من نجوم الكرة البحرينية وعدد من اللاعبين المتميزين الذين سيستفيد منهم منتخب الصالات في المستقبل القريب».

وتجرى اليوم 4 مواجهات في المجموعتين الأولى والثانية، اذ تقام المباراة الأولى في الساعة الخامسة والنصف وتجمع بين فريقي نادي البديع ونادي مدينة عيسى، فيما تقام المباراة الثانية في الساعة السادسة والنصف وتجمع فريقي ديار المحرق والمصرف الخليجي التجاري، فيما تقام المباراة الثالثة في الساعة السابعة والنصف وتجمع فريقي نادي الرفاع ونادي المالكية، وتختتم مباريات اليوم بإقامة اللقاء الرابع في الثامنة والنصف الذي يجمع فريقي هيئة الإذاعة والتلفزيون ونادي قلالي

العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً