العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ

الناشئون والأولمبي يعسكران في القاهرة

يتجه الاتحاد البحريني لكرة القدم لتغيير مكان المعسكر الذي كان متوقعاً لمنتخبي الناشئين والأولمبي في العاصمة التركية (إسطنبول)، إذ يبدو أن اتحاد الكرة اتخذ قرارا آخر بترحيل المعسكر إلى العاصمة المصرية (القاهرة).

وتشير المعلومات إلى أن الأجواء المحيطة بالقاهرة أفضل بكثير من تركيا التي تشهد أمطارا وبرودة طقس عالية في الفترة الحالية وهو الطقس الذي لا يتناسب مع الناشئين والأولمبي، إذ سيلعب الناشئون في البطولة الخليجية الثامنة للناشئين في العاصمة القطرية (الدوحة) بداية أغسطس المقبل إضافة إلى المنتخب الأولمبي الذي سيشارك في البطولة الخليجية للمنتخبات التي ستقام أيضاً في الدوحة منتصف أغسطس/ آب المقبل.

وجهزت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة عدد من المباريات الودية لمنتخبي الناشئين والأولمبي، إذ سيخوضان عددا من المباريات التجريبية قبل التوجه إلى العاصمة القطرية (الدوحة).

وفي سياق متصل، يغادر اليوم منتخب الناشئين لكرة القدم متجهاً إلى مدينة جدة السعودية لخوض مباراة ودية أمام منتخب السعودية، وفور عودته سيخوض تدريبين على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة قبل التوجه إلى معسكره الخارجي بالقاهرة.

وكان أحمر الناشئين لعب مباراتين وديتين أمام منتخب سورية، إذ خسر في الأولى بهدفين نظيفين قبل أن يخسر في المباراة الثانية بخمسة أهداف مقابل هدف، ويشرف على تدريبه المدرب الوطني صديق زويد

العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً