العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

المنامة يوقع مع المدرب رمضان لمدة 3 مواسم

جدد مع داريوس بعد أن رفع راتبه (2000 دولار)

وقع نادي المنامة مع المدرب الوطني سلمان رمضان لتدريب الفريق الأول في النادي والاشراف على بقية الفرق وكرة السلة بشكل عام بدءا من الموسم المقبل وتحديدا بعد نهاية مشاركة رمضان مع المنتخب الكويتي في شهر أكتوبر/ تشرين الثاني المقبل إذ انه يشرف حاليا على تدريب الكويت.

وكان رمضان قد ترك نادي المنامة قبل موسمين بعد انتقل لتدريب فريق كاظمة الكويتي، إذ تمكن هناك من تحقيق نجاحات مع هذا الفريق قادته للاشراف على تدريب المنتخب.

وبعد الظروف التي عانى منها المنامة في الموسم الماضي فإنه فضل التعاقد مع مدرب مضمون من الناحية الفنية إلى جانب معرفته الكاملة بالفريق وبامكاناته وبلاعبيه ومعرفته بالفرق المحلية في الدوري.

ويعتبر رمضان أفضل المدربين على المستوى الوطني في كرة السلة وصاحب أكبر رصيد من الإنجازات بين المدربين البحرينيين وسبق له الاشراف على المنامة في الفترة الذهبية للنادي في فترة التسعينات، إذ حقق الدوري لعدة سنوات متتالية كما حقق مع المنامة بطولة مجلس التعاون، وسبق له كذلك تدريب المنتخب الوطني البحريني لمدة 3 سنوات حقق فيها بطولة مجلس التعاون على مستوى الشباب.

والمنامة بعد أن استعاد المدرب رمضان بعد أن تركه لمدة موسمين فإنه حرص على التوقيع معه لمدة 3 مواسم من أجل بناء فريق قوي ومتكامل قادر على السيطرة على بطولات كرة السلة البحرينية مجددا، وليس هناك خيار أنسب من المدرب رمضان.

وسيحصل المدرب رمضان على مبلغ يفوق بقليل المبلغ الذي كان يتحصل عليه المدرب الأميركي في الموسم السابق.

بقاء داريوس

من جانب آخر، عمد نادي المنامة مباشرة وعلى اثر انتهاء الموسم الماضي إلى التجديد مع محترفه الأميركي داريوس رايس لمدة موسم آخر بعد الأداء القوي والمقنع الذي قدمه مع الفريق في الموسم الماضي وذلك بعد أن رفع راتبه بمقدار 2000 دولار من أجل التجديد معه.

ووقع داريوس العقد مع نادي المنامة قبل سفره إلى الولايات المتحدة للراحة والعودة مجددا إلى البحرين في فترة الاستعداد للموسم الجديد.

ويأتي التجديد مع داريوس لتجنب المشاكل التي تواجه نادي المنامة وغيره من الفرق البحرينية بخصوص التعاقد مع اللاعبين المحترفين، إذ تجرب الأندية الكثير من اللاعبين قبل التعاقد مع أحدهم، ويأتي التجديد مع داريوس لتجنب الوقوع في مطبات جديدة مع محترفين جدد

العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً