العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

المنامة بطلاً لكأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة للبولنج

أم الحصم – المؤسسة العامة 

12 يوليو 2011

حقق فريق نادي المنامة بطولة كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة للبولنج التي أقيمت بصالة البولنج بمنتزه عين عذاري بعد أن تمكن الفريق من حصد ميداليتين ذهبية وفضيتين.

وقد شهد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر ورئيس الاتحاد البحريني للبولنغ عبدالله يوسف الدوسري ومسئولي المؤسسة العامة واتحاد البولنج المباراة الختامية للبطولة والتي جمعت لاعب نادي المنامة سامي نور مع لاعب الحالة حميد تقي.

وأسفرت عن فوز نور بـ 409 نقطة مقابل 406 لتقي، وقام رئيس المؤسسة بعد مباراة بتسليم كأس البطولة لفريق المنامة، وتقليد لاعبي الفرق بالميداليات الملونة.

وقد أسفرت النتائج النهائية للبطولة عن فوز نادي قلالي بالمركز الثاني بحصوله على ميداليتين ذهبيتين، فيما حقق نادي الحالة المركز الثالث بذهبية و3 ميداليات فضية وميدالية برونزية، وحصل نادي البحرين على المركز الرابع ببرونزيتين، وحل نادي المحرق في المركز الخامس والأخير بحصوله على ميدالية برونزية.

وعلى صعيد نتائج الأساتذة، فقد حقق لاعبا نادي الحالة حميد تقي ومحمد الشاووش المركزين الأول والثاني بـ 2246 2189 نقطة على التوالي، وحل سامي نور لاعب نادي المنامة في المركز الثالث بـ 2177 نقطة، وأحمد رحيمي من نادي المنامة في المركز الرابع بـ 2159 نقطة، وعزيز جعفر لاعب المنامة في المركز الخامس بـ 2135 نقطة، كما حل لاعب نادي البحرين جاسون في المركز السادس بـ 2084 نقطة، وعادل راستي لاعب المنامة في المركز السابع بـ 2075 نقطة، وعيسى عبدالجبار لاعب قلالي في المركز الثامن بـ 1881 نقطة، ومحمد الجهرمي لاعب الحالة في المركز التاسع بـ 1880 نقطة، وأخيرة طه إبراهيم لاعب نادي الرفاع الشرقي في المركز العاشر بـ 1788 نقطة.

وعلى صعيد مسابقة الفردي، فقد حقق نادي قلالي الميدالية الذهبية، وفاز المنامة بالميدالية الفضية، فيما حل نادي المحرق في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية، وفي منافسات الزوجي حل فريق الحالي في المركزين الأول والثاني ونال الميداليتين الذهبية والفضية، بينما حل نادي البحرين في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية.

وقد ثمن رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر المستوى العام للبطولة فنياً وتنظيمياً، مشيداً بالأداء الراقي الذي قدمه اللاعبون والأندية المشاركة في البطولة، الأمر الذي انعكس إيجابياً على المستوى العام للبطولة.

كما أشاد الجودر بمستوى التحكيم في البطولة الذي نال استحسان جميع الفرق المشاركة، وهو ما يؤكد احترافية ونزاهة التحكيم البحريني في لعبة البولنج، متمنياً أن تستمر تلك البطولة والبطولات الأخرى في رياضة البولنج في إفراز لاعبين من طراز رفيع وعناصر متميزة في مجال اللعبة لتشريف أنديتهم بشكل خاص ودعم المنتخبات الوطنية بشكل عام خلال الاستحقاقات الخارجية

العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً