العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

المنتخب الفلبيني الأول يقابل منتخبنا الأولمبي مرتين

في إطار تواصل الاتحاد البحريني لكرة القدم مع الاتحادات القارية لكرة القدم، عقد اجتماع تنسيقي بين الاتحاد البحريني لكرة القدم مع ممثلي (كريتور) الشركة المنظمة لمعسكر المنتخب الوطني الفلبيني الأول لكرة القدم. وذلك للإعداد والتحضير لزيارة المنتخب الوطني الفلبيني الأول لكرة القدم إلى مملكة البحرين والتي ستتم خلال الفترة من 15 لغاية 19 يوليو/تموز 2011 في مملكة البحرين.

وقد ترأس الاجتماع نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية رئيس لجنة المنتخبات الشيخ علي بن خليفة بن احمد آل خليفة وبحضور ايديث فونتس ممثلة عن الجالية الفلبينية في البحرين ورينيه فونتس من شركة (كريتور) ومدير التنسيق والمتابعة بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل.

وقد رحب الشيخ علي بن خليفة بن احمد بزيارة المنتخب الوطني الفلبيني الأول لكرة القدم لإقامة معسكره التدريبي في مملكة البحرين والتي تجسد الكثير من التواصل من منطلق حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم المستمر للتواصل مع الاتحادات القارية والذي يمثل دعما للكرة الآسيوية في المحافل الدولية.

من جهتها، عبرت ايديث فيونتس عن تقديرها المشاعر البحرينية الاصيله وبما يعكس الوجه المشرق للرياضة في مملكة البحرين والتي نجحت مرارا في استضافة العديد من الفرق الفلبينية وسخرت لها كافة متطلبات النجاح.

من المتوقع أن يخوض منتخبنا الاولمبي لكرة القدم مباراتين تجريبيتين مع منتخب الفلبين الأول لكرة القدم خلال المعسكر يومي السبت 16 يوليو والاثنين 18 يوليو المقبلين. وستقام المباراة الأولى على الاستاد الوطني والمباراة الثانية على إستاد نادي المحرق.

وقد تمكن منتخبنا الاولمبي حديثا من الفوز على المنتخب الأولمبي الفلسطيني بهدفين مقابل هدف في إياب التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 في اللقاء الذي أقيم على استاد فيصل الحسيني برام الله ليتأهل أولمبينا إلى الدور الثالث والأخير من التصفيات.

بينما سيقابل المنتخب الفلبيني نظيره الكويتي يومي 23 و28 يوليو/تموز الجاري ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم في البرازيل بعد إقامة معسكره في مملكة البحرين

العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً