العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

مانو يفكر في مايكون وفريد بديلا لألفيش وباتو

أظهرت تدريبات البرازيل أمس أن المدير الفني للمنتخب مانو مينيزيس يفكر في الدفع بالظهير الأيمن مايكون بدلا من داني ألفيش في مباراة الإكوادور الأربعاء المقبل.

وخلال المران كرر مينيزيس التشكيل نفسه الذي خاض به مباراة باراغواي السبت الماضي، وأجرى أثناءه تغييرات تمثلت في إشراك مايكون بدلا من ألفيش وجادسون بدلان من روبينهو.

ويبدو أن مينيزيس يفكر في الدفع بمايكون بعد أن ظهر ألفيش بمستوى منخفض، وخصوصا في الجانب الهجومي، عن ذلك الذي يؤديه مع فريقه برشلونة الإسباني.

وارتكب ألفيش أيضا خطأ دفاعيا في المباراة الأخيرة سمح لباراغواي بإحراز هدفها الثاني عن طريق أيدو فالديز، في اللقاء الذي انتهت بالتعادل 2/2.

يشار إلى أن ألفيش منذ تولي مينيزيس قيادة المنتخب البرازيلي وهو يلعب أساسيا، ولم يغب إلا عن مباراة رومانيا الودية والتي شارك بها مايكون. وبعد انتهاء المران، تدرب المهاجمون روبينهو وفريد وجادسون وإيلانو على التسديد، فيما تمرن كل من باتو ونيمار على الضربات الثابتة من على حدود منطقة الجزاء. واستمر المران قرابة ساعتين، وأدى كل اللاعبين في نهايته تدريبات على ركلات الترجيح. كما كشفت تقارير إخبارية إن مدرب منتخب البرازيل، سيستبعد لاعبه باتو من تشكيلة السيليساو المتوقعة أمام الإكوادور خلال مباراتهما صباح الخميس في الجولة الثالثة والحاسمة للمجموعة الثانية ببطولة كوبا أميركا والتي يبحث فيها الفريقان عن أول فوز. وأكد مينيزيس في تصريحات نقلتها أمس وسائل الإعلام: «ليس من الجيد إحداث تغييرات كبيرة في التشكيل بما سيضر بالفريق، لكن أيضا هناك بعض الأمور التي من المهم تغييرها لصالح انسجام الفريق».

وينتظر أن يحل فريد مكان باتو، الذي لم يقدم الأداء المنتظر أمام فنزويلا عندما لاحت له فرصة سهلة للتسجيل واصطدمت كرته بالعارضة، وكذلك أمام باراغواي عندما لم يستغل مواجهة مباشرة أمام الحارس

العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً