العدد 3236 - الأحد 17 يوليو 2011م الموافق 15 شعبان 1432هـ

خسارة «أحمر ناشئي الطائرة» في ختام معسكر القاهرة

اليوم سيتحولون إلى الغردقة

خسر «أحمر طائرة الناشئين» آخر مبارياته الودية من نادي الشرقية للدخان وذلك بنتيجة (3/1) بعد مباراة قوية استفاد منها المنتخب كثيراً بحسب ما ذكره رئيس الوفد حبيب محمد.

وسيغادر الوفد إلى الغردقة اليوم عند الساعة (4) مساءً بالتوقيت المحلي، إذ من المتوقع أن يصل الوفد لمقر البطولة عند الساعة (6) مساءً، ولن يجري المنتخب أي تدريب هذا اليوم على أن يستأنف تدريباته يوم غدٍ (الثلثاء) بتدريب صباحي ومسائي.

وقال رئيس الوفد حبيب محمد لـ «الوسط الرياضي» انهم استفادوا كثيراً من مواجهة الأمس رغم الخسارة، وقال: «نحن لم نأت إلى القاهرة بهدف تحقيق الانتصارات، نريد أن نخسر ولكن أن نستفيد من المباريات التي نخوضها في تطوير وتصحيح الأخطاء التي يعاني منها الفريق».

وتابع قائلا: «أنا سعيد وكذلك الجهاز الفني من أداء اللاعبين، إذ لعب الشرقية للدخان بلاعبين كبار في السن بالمقارنة بلاعبينا، وهذا ساعدنا على أن نخوض مباراة قوية للغاية، ونحن نعتبرها خير استعداد للبطولة العربية من دون شك».

وذكر حبيب أن اللجنة المنظمة للبطولة ارتأت إقامة القرعة في اليوم الذي ستصل فيه الوفود للغردقة التي ستحتضن منافساتها.

واستمر بالقول: «الجهاز الفني لم يعلن بعد اللاعبين اللذين سيتم استبعادهما من القائمة، إذ من الواضح أن رمزي أحمد يريد أن ينتقل بكل اللاعبين للغردقة ومن ثم سيعلن عمن سيتخلى، ولهذا من المتوقع أن يكون ذلك اليوم»

العدد 3236 - الأحد 17 يوليو 2011م الموافق 15 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً