العدد 3239 - الأربعاء 20 يوليو 2011م الموافق 18 شعبان 1432هـ

«سايج» تتطلع إلى تعزيز الكفاءة في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البحرين

كشفت شركة «سايج للبرمجيات»، الشركة العاملة في توفير حلول تخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات الزبائن وإدارة الموارد البشرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، اطلاقها نسخة «سايج بيتش تري 2012» وهي مجموعة متكاملة من المنتجات المخصصة لهذا القطاع توفر حلولاً منخفضة الكلفة عن ذكاء الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وصغار المصنعين والموزعين في البحرين.

وتقدم هذه المجموعة إمكانيات جديدة عن ذكاء الأعمال وكذلك الحصول على البيانات الاستراتيجية والأساسية بسرعة، ما يسمح للمستخدمين مراقبة ربحية الشركة وكذلك اتخاذ القرارات المدروسة بصورة أفضل.

ولمجموعة «سايج بيتش تري 2012» نسخات متعددة بحسب القطاعات التي تلبي احتياجات كل من المصنعين والموزعين والمنظمات غير الهادفة إلى الربح، والمحاسبين وشركات البناء والتشييد.

كما تقدم مجموعة «سايج» الجديدة باقة من أدوات إدارة الأعمال التي تسمح بالحصول الفوري على المعلومات الرئيسية وتقوم على جعل العمليات، بما فيها خدمات الدفع والتفاعل مع القضايا والتحكم بالربحية، أسهل من أي وقت مضى.

إلى ذلك، قال مدير قناة في قسم المؤسسات الصغيرة لدى شركة «سايج للبرمجيات» مشاهد صيفي: «تسعى العديد من الشركات في البحرين إلى اعتماد مفهوم يتمحور حول كيفية إدارة العمليات وإنجازها بأقل قدر من الموظفين. وفي الواقع، تعمل الشركات اليوم بعدد أقل من الموظفين، غير أنها تستعين ببرمجيات الأعمال الإستراتيجية والموثوقة لتحسين انتاجيتها وكفاءة أعمالها (...)».

وتشمل حزمة «سايج بيتش تري 2012» حلولاً أخرى منها «سايج أدفازر» الذي يساعد المؤسسات على تعزيز استثماراتها بالبرمجيات من خلال اتباع أنماط الاستخدام الخاصة بها وتقديم العروض والنصائح الموجزة والمشخصة عن كيفية عمل هذا الحل، ما يدفع هذه المؤسسات إلى اكتشاف طرق جديدة لتبسيط عملياتها والحصول على النصائح القيّمة حول الأعمال

العدد 3239 - الأربعاء 20 يوليو 2011م الموافق 18 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً