العدد 3240 - الخميس 21 يوليو 2011م الموافق 19 شعبان 1432هـ

«ألبا» تكرم أعضاء «سمارت واي»

كرمت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) أعضاء الموجة الخامسة من فرق عمل «سمارت واي» بالشركة، يوم الاثنين الماضي (18 يوليو/ تموز 2011).

وبدأ برنامج «سمارت واي» في ألبا مع مطلع العام 2010، ضمن مبادرة الشركة التي تهدف لتطوير الأداء وزيادة النمو وتعزيز الكفاءة والتنافسية، بالإضافة إلى تكوين ثقافة عمل مبنية على التطوير المستمر، واختتمت الموجة الخامسة من البرنامج دورة عملها خلال الأسبوع الماضي.

ويعتبر النجاح الذي حققته الشركة في تأسيس هذا البرنامج انطلاقة لبدء مرحلة جديدة يكون فيها الموظفون الذين شاركوا فيه ممثلين عن البرنامج في دوائرهم للتأكد من التطبيق الجيد للمبادرات المقترحة والتي تهدف لتعزيز الكفاءة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «ألبا»، لورانت شميت: «يبرهن هذا البرنامج مرة أخرى على إيمان الشركة بأن الموظفين هم فعلاً أهم ثرواتها. فقد كان لمبادراتهم ومشاركتهم الفعالة في البرنامج الفضل في تحقيق المزيد من التوفير في الكلفة والزيادة في الكفاءة للشركة. وإننا على ثقة بأنهم سيواصلون لعب هذا الدور المهم في دوائرهم من خلال تأكدهم من تطبيق مبادئ «سمارت واي» في مهماتهم ومسئولياتهم اليومية، ومساهماتهم في تعزيز التنافسية لدى الشركة وريادتها العالمية، بالإضافة إلى بناء أساس متين يستوعب مشاريع النمو المستقبلية الطموحة»

العدد 3240 - الخميس 21 يوليو 2011م الموافق 19 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً