العدد 3242 - السبت 23 يوليو 2011م الموافق 22 شعبان 1432هـ

الكعبي يطالب بحل مشكلة تجمع المياه بشارع ولي العهد

صرح عضو المجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة السادسة خالد الكعبي بأن وزارة الأشغال تقوم حاليا بصيانة لشارع ولي العهد، ولكن يجب كذلك إصلاح تجمع المياه في الشارع.

وقال الكعبي، في بيان صادر عن المجلس البلدي أمس السبت (23 يوليو/ تموز 2011) «ناشدت عبر الصحافة المحلية من سنة 2007 (لحل هذه المشكلة)، وعقد اجتماع مع مدير الصرف الصحي بذلك الوقت زبيدة الهاشمي ومناشدة وزير الأشغال في سنة 2008 و2009... وإلى يومنا هذا كل سنة تتجمع المياه بهذا الشارع الحيوي والرئيسي، ما يسبب طابورا طويلا من السيارات وتعطل المرور، فحرصت هذه المرة على الزيارة الميدانية للتأكد من أن الوزارة وضعت طلب المواطنين في الحسبان وتم تحديد المواقع لوضع خزانات تحت الأرض، فأرجو أن تحل هذه المشكلة التي عانت المنطقة منها سنين عديدة».

وأضاف «لقد فوجئت بأن طلبي لم يكن مدرجاً، ولم يكن يعلم عنه المنسق، مع العلم أنني من سنة 2007 حتى شتاء 2010 وأنا أتابع وأصرح في الصحف المحلية، وعلى المسئولين التحقق من ذلك إذا أرادوا».

وأردف «هناك خلل في التنسيق بين الإدارات بعضها ببعض؛ فطلب ملح من ممثل الشعب لا يدرج؛ فكان من المفترض أن يكون هناك برنامج إلكتروني تحفظ فيه طلبات المواطنين، وإذا فتح ملف بهذا المشروع لشارع ولي العهد تأتي تلقائياً الطلبات مرفقة إلكترونياً تحت هذا المسمى وينظر المختصون هل هذه الطلبات ضرورية فتقبل أو ترفض، ولكن بعد كل هذه المتابعات أجد أن المشروع بدأ بالصيانة وطلبنا غير مدرج، فهذه مشكلة كبيرة، وكل الجهود ذهبت هباء ويجب أن ننتظر أكثر»

العدد 3242 - السبت 23 يوليو 2011م الموافق 22 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:37 ص

      مشكلة والله مشكلة

      احنا عندنا قدام معهد البحرين بين فترة وفترة
      تصير بحيرة من المجاري وما صلحوها والطريق بدون مجاري ولما يطب المطر نخيس و المجاري بين فترة وفترة تسوي لنا بحيرة
      والمشكلة ان الباركات في الرمل والرمل مغمور ماي فما نقدر نوقف نظطر نوصل الى المدرسة الهندية ونوقف هناك المنطقة الممتدة من بوابة صالة وزارة التربية الى بوابة معهد البحرين للتدريب

اقرأ ايضاً