العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

البسيتين يعلن تجديد تعاقده مع الزياني ولا مفاوضات مع جمال

نفى أمين سر نادي البسيتين نبيل عبدالرحمن أن يكون ناديه فاوض مهاجم نادي النجمة والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم راشد جمال للانتقال إلى اللعب في فريق البسيتين الموسم المقبل.

وأكد عبدالرحمن أنه مع تقديرنا للاعب راشد جمال وما يتمتع به من نجومية وإمكانات فنية وخبرة، إلاّ أنه لم يكن ضمن خيارات اللاعبين الذي يسعى نادي البسيتين لضمهم في الموسم الكروي الجديد ولم يتقدم النادي بأي طلب إلى نادي النجمة بشأن موضوع اللاعب راشد جمال وكذلك عدم إجراء أي مفاوضات مع اللاعب.

وأكد أمين سر البسيتين أن ناديه لديه رغبة في ضم اللاعبين راشد الحوطي وإبراهيم العبيدلي للعب في صفوف الموسم المقبل، فيما لم يحسم مصير حارس مرماه سيدشبر علوي الذي تلقى عرضين من ناديي المنامة والحد، وإن كانت المؤشرات تتجه نحو تعثر المفاوضات التي تمت مع الحد وأن الخيار قد يكون انتقاله إلى المنامة وإلاّ بقاء شبر مع البسيتين بعد تسوية الأمور التي حالت دون مشاركته مع الفريق الموسم الماضي.

من جهة ثانية، اعتمد نادي البسيتين تشكيل الأجهزة الادارية والفنية لفرقه الكروية في الموسم المقبل، إذ تم تجديد التعاقد الرسمي مع المدرب الوطني القدير خليفة الزياني لقيادة الفريق الأول للموسم الثالث على التوالي، فيما تم تعيين المدرب الوطني طارق إبراهيم «مدرب نادي النجمة السابق» لتولي مهمة مدرب عام للفريق، ومحمد إجميل مدرباً للحراس.

ولم يطرأ تغييراً على الجهاز الإداري للفريق، إذ ظل عارف العباسي مديراً للكرة وأسامة عادل مشرفاً للفريق ويوسف بوجيري مديرا إداريا واختصاصي العلاج علاء نحاسة. وبالنسبة إلى فريق الناشئين عين المدرب الوطني علي بشير مدرباً وعارف عبدالرحمن مساعداً ومحمد إجميل مدرباً للحراس ومحمد دراج مشرفاً للفريق، فيما عين ماهر فهمي الشافعي مدرباً لفريق الأشبال وبمساعدة عبدالله بشير وعمر عبدالعزيز مدرباً للحراس ومحمد إجميل مديراً للحراس

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً