العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

نهائي سيدات بطولة عوالي للبولنج اليوم

يقام في الساعة 1:00 من ظهر اليوم نهائي سيدات بطولة عوالي الخيرية للبولنج، إذ ستلعب المتأهلات الست مجموع خمسة أشواط على طريقة الرواند روبن لاختيار أحسن 3 لنهائي السلم لمعرفة بعد ذلك بطلة النسخة الرابعة عشر من عمر هذه البطولة السنوية الخيرية والتي ستذهب ريعها لصالح جمعية عالية للتدخل المبكر.

وفي تمام الساعة الخامسة سيلعب المتأهلون الثمانية عشر من فئة العموم تصفيات الدور الربع النهائي لاختيار أحسن 9 لاعبين للعب في الدور النصف النهائي وذلك يوم غد في الساعة 6:00 مساء، علماً بأن حفل الختام وتوزيع الجوائز سيتم يوم الأحد 31 يوليو/ تموز الماضي في نادي بابكو بعوالي في الساعة 9:30 مساءً.

أما عن فعاليات اليوم الرابع عشر من هذه البطولة فقد كان مليئاً بالمفاجئات والمعدلات العالية، إذ سجل أكثر من 9 لاعبين مجموع 700 نقطة فما فوق في مقدمتهم الذهبي يوسف فلاح القادم من ربوع جاكرتا، إذ باشر بتسجيل مجموع 811 نقطة ليسطر اسمه من ذهب على لائحة الشرف وليزيح اسم بطل العالم أحمد شاهين اللاعب الدولي القطري من على الحارات 5 و6 الذي سجل مجموع 801 قبل إحدى عشر سنة في البطولة نفسه، إذ بدأ فلاح المحاولة بتسجيل 279 للشوطين الأول والثاني و253 للثالث بعد حصوله على الصولجانات المتباعدة في المربع التاسع ليحرمه من تسجيل معدل لا يعلى عليه ويكون من الصعب إزاحته على مر السنين المقبلة.

في المقابل تمكن فارس لعبة البولنج بالمملكة اللاعب الأسطورة محمد سلطان أن يسجل مجموع 749 نقطة ليضع حداً لصدارة الأميركي جيسون باورز منذ بدء البطولة ليتصدر بمعدل 246 على مرمى عيني جيسون الذي بدت الحسرة على محياه لينزل على الحارات محاولاً إيجاد الحلول اللازمة لاستعادة الصدارة ولكن باءت محاولاته بالفشل. وفي غمرة فرحة الفارس بالصدارة وفي الوقت نفسه وعلى الحارات نفسه سجل لاعب فريق الصم مصطفى قائد الشوط الشامل ليكون اللاعب الرابع الذي يسجل 300 نقطة في هذه البطولة بعد جيسون، يوسف جناحي ومحمد سلطان ليصعد قائد إلى المركز السابع بمعدل 239 بعد لعبه لمجموع 764 نقطة.

أما عن البقية فقد سجل أسامة خلفان 750، مهدي أسد 727، محمد المناعي 721، محمد سلطان 715 وأحمد النعيمي 705 نقطة. وبهذه المعدلات العالية المجنونة في هذا اليوم أصبح معدل آخر المتأهلين هو 230 ليسجل بإسم اللاعب المشاغب محمد الجهرمي.

المتأهلون للدور الثاني حتى هذه النشرة: محمد سلطان، جيسون، عارف، جبار، مهدي، محمد فلاح، مصطفى قائد، حميد تقي، نادية، يوسف فلاح، العوضي، أسامة إبراهيم، النعيمي، أسامة خلفان، المرباطي، حسين غلوم، علي عقيل، محمد الجناحي ومحمد الجهرمي

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً