العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

سانشيز يقصي أفيلاي من «كامب نو»

يبحث جناح برشلونة الإسباني الهولندي إبراهيم أفيلاي عن نادٍ آخر يلعب بصفوفه، بعد تعاقد بطل إسبانيا وأوروبا مع التشيلي أليكسيس سانشيز من أودينيزي الإيطالي.

ويلعب سانشيز (22 عامًا) بمركز أفيلاي (25 عامًا) نفسه الذي فشل في حجز مكانٍ أساسي بتشكيلة المدير الفني جوسيب غوارديولا منذ انتقاله إلى «كامب نو» الشتاء الماضي قادمًا من أيندهوفن الهولندي، حتى قبل مجيء سانشيز.

وذكرت تقارير صحافية بريطانية الأربعاء أن هاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي يسعى للتعاقد مع اللاعب الدولي في صفوف منتخب «الطواحين» خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لكن مهمة ريدناب لن تكون سهلة بعد أن أبدى أنطونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي رغبته في الاستفادة من خدمات أفيلاي.

ويُعتقد أن مبلغ 4 ملايين يورو سيكون كافيا لإقناع مسئولي النادي الكاتالوني للتخلي عن خدمات أفيلاي.

غوارديولا يشيد بفريق كأس أودي

أشاد المدير الفني لفريق برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا جوسيب غوارديولا بأول تجربة حقيقة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي شهدت تتويج النادي الكاتالوني بلقب كأس أودي عبر الفوز بهدفين نظيفين على بايرن ميونيخ الألماني في المباراة النهائية أمس الأول (الأربعاء).

وقال غوارديولا للموقع الرسمي لبرشلونة: «الأداء كان جيد للغاية، في هذه المرحلة في بداية الإعداد للموسم الجديد فإن الفوز أو الخسارة في المباريات أو البطولات أمر ثانوي».

وشدد غوارديولا على أهمية الفرصة التي سنحت له «لخوض مباريات بلاعبين لم يراهم من قبل، الجميع يتواءم مع طريقة لعبنا، ونثق في أدائنا».

وقدم غوارديولا التهنئة إلى منظمي البطولة للمستوى الذي ظهرت عليه الفرق المشاركة، انترناسيونال البرازيلي وبايرن ميونيخ وميلان الإيطالي.

وأوضح غوارديولا «من الرائع بالنسبة لنا أن نواجه مثل هذه الفرق القوية»

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً