العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

ماسا مرتاح رغم الحادث المروع منذ عامين

على رغم أن البرازيلي فيليبي ماسا يتطلع إلى الحصول على راحة في بلاده إلا انه يشعر بالارتياح تماما في بودابست بعد العناية التي حصل عليها عقب إصابته في سباق جائزة المجر الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات قبل عامين.

وكان سائق فيراري ماسا عانى من إصابات خطيرة عندما ارتطم بخوذته جسم معدني انفصل من إحدى السيارات أثناء سباق جائزة المجر الكبرى العام 2009. وبدلا من شعوره بالخوف لدى عودته مرة أخرى إلى حلبة هانجارورينغ فان ماسا يشعر بالارتياح ويسعى لتقديم عرض أفضل على الحلبة في سباق الأحد المقبل بعد ان ظهر بمستوى جيد في سباق ألمانيا يوم الأحد الماضي.

وقال ماسا في مؤتمر صحافي أمس (الخميس): «أستمتع حقا بالقيادة على هذه الحلبة على رغم إنني دائما ما أعاني من متاعب هنا». وأضاف «في العام 2009 تعرضت لحادث وبالتأكيد يحدث شيء كل عام. العام الماضي كان الأفضل عندما جئت في المركز الرابع. أتمنى أن اعتلي منصة التتويج هذا العام. أصبح لدي الكثير من المشجعين هنا بعد الحادث الذي تعرضت له». وتابع ماسا الذي تأكد استمراره مع فيراري في الموسم المقبل عن الحصول على راحة في عطلة منتصف الموسم بعد سباق المجر «سأعود إلى البرازيل. الحصول على راحة لبعض الوقت دائما ما يكون مفيدا»

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً