العدد 3249 - السبت 30 يوليو 2011م الموافق 28 شعبان 1432هـ

«LG» تقدم نظام مسرح منزلي من «بلو راي ديسك»

تقدم شركة LG للإلكترونيات ووسائل التسلية المنزلية نظام مسرح منزلي (ماركة بلو راي ديسك مع تلفزيون ذكي وقنال كامل مع سماعات لاسلكية). ينتج الصوت من جميع الجهات بدون أي وصلات سلكية إلى الجهاز مع تصميمات فريدة من نوعها تعزز أسلوب الحياة العصرية وحرية لانهائية وشعور بالرضا الكامل تحصل عليه باستخدام التكنولوجيا الرقمية والتصميم الكلاسيكي.

فأجهزة بلو راي من LG تدعم الشبكة المحلية (LAN) اللاسلكية باستخدام (802.11b/g/n) بالإضافة إلى الشبكة المحلية السلكية (10/100Mbps). لذلك يمكنك التوصيل بسهولة مع أقرب شبكة موجودة. والاستمتاع بالحرية باستخدام العالم اللاسلكي (DLNA) الذي يتيح المجال لتخزين الأفلام والصور والموسيقى في جهاز الكمبيوتر الشخصي من أجل عرضها على شاشة التلفزيون الضخمة بشكل لاسلكي.

وباستخدام (CIFS) يمكن الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي ومشاركة المحتويات الموجودة فيه مع أفراد العائلة والأصدقاء. كما يمكن استخدام جهاز التلفزيون الذكي (Apps) من LG وتطبيقاته المتعددة بما في ذلك الألعاب وخدمات الفيديو لكل أفراد العائلة.

إلى جانب كل ذلك يمكن الاستمتاع بكل المحتويات من الموسيقى في أجهزة أي بود وأي فون من خلال سماعات LG القوية خلال إعادة شحنها مباشرة من أقرب نقطة. ثم استخدم جهاز الريموت كنترول LG لإعادة ترتيب المكتبة الموسيقية والعثور على الأغنية المفضلة. ومع تضخم المحتويات الرقمية مثل MKV و DivX HD فإن الكثير من الناس يتحولون الآن إلى HDD الخارجية. إذ يمكن الاستمتاع بملفات وسائل الميديا مثل الأفلام والصور والأغاني من خلال HDD الخارجية بسعة تصل إلى 4TB

العدد 3249 - السبت 30 يوليو 2011م الموافق 28 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً