العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ

مدرب النجمة السلوفاكي يصل بعد غدٍ والتدريبات تنطلق على النادي الجديد

يبدأ فريق النجمة الأول لكرة القدم في التاسعة والنصف من مساء يوم بعد غدٍ (الأربعاء) إعداده للموسم الكروي الجديد وذلك بقيادة مدربه السلوفاكي جوزيف بتشنيك الذي تعاقد معه النجمة لقيادة فريقه الكروي الأول وسيصل الى البحرين صباح يوم بعد غدٍ لبدء مهمته.

وستنطلق التدريبات النجماوية على الملعب الجديد للنادي النموذجي الذي اكتملت أغلب منشآته وذلك في نقلة جديدة في مسيرة النادي وسيساهم في حل مشكلة الملعب التي واجهها الفريق المواسم الماضية.

ودعا مدير الفريق النجماوي الجديد اللاعب الدولي السابق حسن خلفان جميع لاعبي الفريق الالتزام بالحضور في الموعد المحدد للتجمع الأول للفريق والذي سيتم خلاله وضع الخطوط العريضة للفريق في الموسم الجديد.

وكانت الادارة النجماوية أعادت ترتيب أوراق فريقها الكروي بعد انتهاء الموسم الماضي، إذ شكلت جهازاً إدارياً للفريق الكروي المكون من مدير الفريق نجم الفريق الدولي السابق حسن خلفان الذي عمل مديراً للمنتخب الأول في السنتين الأخيرتين ومعه إداري الفريق حسن يوسف الرفاعي الذي يمتلك خبرة في العمل الاداري لسنوات مع المنتخب الوطني فيما يترأس الشيخ عبدالرحمن بن مبارك جهاز كرة القدم ومشرف الفريق حسن ياسين «مدير الفريق السابق»، فيما لم يتحدد حتى الآن مساعد المدرب بتشنيك حتى الآن لكن من المرجح أن يكون المدرب الوطني أحمد سوار الأقرب لتولي المهمة

العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً