العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ

إيقاف تدريبات المنتخب وغموض المرزوقي ورينغو يهدد باستبعادهما

تايلور ينهي تجربة «القائمة الثانية» ويختار بعض اللاعبين

قرر المدير الفني لمنتخبنا الأول لكرة القدم الانجليزي بيتر تايلور إيقاف تدريبات المنتخب 3 أيام اعتبارا من يوم أمس (الأحد) على أن تستأنف تدريبات المنتخب في التاسعة والنصف من مساء يوم بعد غدٍ (الأربعاء) ضمن استعداداته لخوض الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014.

ويرجع قرار إيقاف التدريبات لثلاثة أيام نظراً لحلول شهر رمضان المبارك ومنح اللاعبين فرصة التأقلم مع طبيعة التغيير في نظام النوم والأكل الذي يلازم اللاعبين في الأيام الأولى من شهر رمضان، على أن يواصل منتخبنا تدريباته المحلية اليومية اعتبارا من يوم الأربعاء حتى موعد السفر إلى معسكر دبي الذي سيبدأ في السابع من الشهر الجاري.

كما انتهت مساء أمس الأول تدريبات المجموعة الثانية للاعبين التي تم اختيارها لمشاهدتها من قبل المدرب تايلور لاستكشاف مستوياته الفنية من خلال التدريبين اللذين خاضته المجموعة التي ضمت 22 لاعباً، وتفيد المصادر بأن المدرب تايلور اختار بعض العناصر من هذه المجموعة لضمها إلى القائمة الأولية التي ستواصل تدريباتها حتى موعد السفر إلى المعسكر.

من جهة ثانية، أشار موقع «كووورة» إلى أن المدير الفني لمنتخبنا تايلور، بدأ يفكر في استبعاد اللاعبين عبدالله المرزوقي ومحمود عبدالرحمن (رينغو) من قائمة المنتخب، نظراً لاستمرار تغيب اللاعبين عن التدريبات منذ بداية الاعداد بصورة أزعجت المدير الفني للمنتخب وخصوصاً في ظل عدم جاهزية اللاعبين وقصر فترة الاعداد وقرب موعد المغادرة إلى معسكر دبي.

وأكد مصدر مطلع أن الجهاز الإداري للأحمر البحريني حاول جاهدا الاتصال بالمرزوقي ورينغو طوال الأيام الماضية، إلا انه لم ينجح في ذلك؛ نظرا لتواجدهما في إجازات خاصة خارج البحرين، سبقت إعلان تشكيلة المنتخب.

وعلى رغم أن الجهاز الإداري علم من خلال بعض لاعبي المنتخب أن «رينغو» سيعود إلى البحرين خلال اليومين المقبلين، إلا أن المستغرب هو عدم الوصول إلى أي معلومات عن المرزوقي

العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً