العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ

برعاية «بيتك»... شباب بحريني يلتقي رئيس أكبر مجمع علمي في أوروبا

استقبل السيناتور الفرنسي المعروف رئيس مجلس إدارة مؤسسة صوفيا أنتيبوليس ومؤسس أكبر مجمع للعلوم والتكنولوجيا في أوروبا، بيار لافيت، الوفد الطلابي المبتعث من قبل بيت التمويل الكويتي - البحرين وإنجاز البحرين ورحب بهم وشاركهم رؤيته ومعرفته لتطوير أكبر مجمع للعلوم والتكنولوجيا في أوروبا.

وقد أخذ هذا السيناتور المميز والمحب للبحرين على عاتقه استقبال الوفد الطلابي السنوي لإطلاعهم على آخر المستجدات العلمية وحفزهم لحب العلوم. يذكر أن الوفد الطلابي المشارك حاليّاً في برنامج صوفيا انتيبوليس لتوجيه الشباب حقق تقدما ممتازا في البرنامج المعد لهم خصيصا. وتحضر مجموعة الطلبة البحرينيين المكونة من 12 طالباً وطالبة برنامجاً مكثفاً لمدة أسبوعين في مجمع صوفيا انتيبوليس للعلوم والتكنولوجيا الذي يقع في جنوب فرنسا، ويعتبر أكبر مجمع للعلوم والتكنولوجيا في أوروبا، حيث يضم بعضاً من أكثر المعاهد والجامعات ومراكز البحوث الدولية المرموقة في العالم.

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبيت التمويل الكويتي - البحرين، عبدالحكيم الخياط: «إن هذا البرنامج فريد في تكوينه وشكله، ونحن في بيت التمويل الكويتي - البحرين ملتزمون بتطوير الشباب البحريني من خلال تطوير رأس المال البشري».

كما قال محمد المير، وهو أحد الطلاب المشاركين في البرنامج: «إننا فخورون بأن نكون جزءاً من هذا البرنامج، ونحن قد بدأنا نشعر بالفعل بفوائد فهم أهمية المعرفة بالعمل في الشركات في عالم اليوم»

العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً