العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

«جامعة أما الدولية» تحتفل بيوم الهندسة السنوي

احتفلت كلية الهندسة في جامعة AMA الدولية البحرين بيوم الهندسة السنوي في تاريخ 20 و 21 يوليو/ تموز 2011 الماضي، تحت شعار «إبتكار الإختراعات نحو التميز التكنولوجي».

وقد تم تسليط الضوء في هذه الفعالية على العروض التقنية ومسابقات المهارات وحلقة دراسية وإفتتاح اثنتين من الجمعيات الطلابية الهندسية في الجامعة. وتم الإفتتاح الرسمي للمعرض بحضور كبار مسئولي الجامعة، نائبة الرئيس للشؤون الأكاديمية، ألما ديلا كروز، نائبة رئيس الجامعة، ماري ردينة فيكتوريا، ورئيسة الجامعة، بوينا جراسيا كنزانا، رئيسة الشؤون الأكاديمية، إميلين مجادا، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

ومن جانبها، إستعرضت كلية الهندسة هندسية بعضاً من المشاريع الفائزة والتي صممها طلبة كلية الميكاترونيكس والهندسة المعلوماتية. وركزت تصاميم المشاريع التي على تطبيقات وحدات التحكم المتناهية الصغر وأجهزة برمجيات التحكم المنطقي والنظم الكهربائية بضغط الهواء.

وقد أجريت حلقة دراسية في اليوم الثاني من الفعاليات والتي حاضر فيها مهندس جودة يوكوجاوا الشرق الأوسط، في مملكة البحرين، ثامر كمال. وتركزت محاضرته على الإتجاهات الحديثة في تطبيقات هندسة الميكاترونيكس في حضور كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأعربت كلية الهندسة عن امتنانها العميق لإدارة الجامعة وعلى الخصوص للرئيس الفخري للجامعة السفير أمابليه أر أجيلوس الخامس، على الدعم المستمر المقدم لمساعيها الأكاديمية

العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً