العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ

مؤشر دبي يسجل أدنى مستوى لعام

تراجعت الأسهم الإماراتية أمس (السبت) اذ قادت اسهم شركة التأمين الاسلامي واعادة التأمين اسهم دبي على طريق الهبوط الى أدنى مستوى لعام بينما انتظر المستثمرون تقارير ارباح الشركات للربع الثاني من العام الشهر المقبل.

وهبط مؤشر سوق دبي الرئيسي , في المئة الى , نقطة أدنى مستوى له حتى الان هذا العام وهبط مؤشر سوق أبوظبي , في المئة إلى , نقطة ليقطع موجة صعود دامت ثلاثة أيام.

وتصدرت أسهم التأمين الاسلامي وإعادة التأمين الخاسرين في دبي إذ تراجعت , في المئة إلى , درهماً اماراتياً بينما هوى السهم القيادي اعمار ثلاثة في المئة إلى , درهم في معاملات حجمها , مليون سهم.

وكان الرابح الوحيد في بورصة دبي هو سهم بنك دبي الوطني الذي ارتفع سعره , في المئة إلى , درهماً مع استئناف التعادل بعد تجزئة السهم بواقع عشرة لكل سهم.

وقال مدير صندوق استثماري مقره أبوظبي: «على رغم أن السوق تراجعت فإن ما نشهده هو استمرار لاتجاه تصحيحي. المزاج العام السائد هو الترقب والانتظار». وكان مجمل قيمة التداول في دبي متوسطا على الرغم من زيادته , في المئة أمس (السبت) إلى , مليون درهم وزاد مقدار التداول , في المئة إلى , مليون سهم.

وفي أبوظبي هبط مجمل قيمة التداول , في المئة الى مليون درهم بينما ارتفع مقدار الأسهم المتداولة , في المئة الى , مليون سهم.

وفقدت أسهم أبوظبي مكاسبها السابقة وسجل سهم شركة أبوظبي الوطنية للتكافل أكبر خسارة , في المئة الى , درهم.

وتلتها الاتحاد للاسمنت بعد ان كانت تتصدر الرابحين يوم الخميس، إذ هبطت , في المئة إلى , دراهم مع تخفيف المضاربين مراكزهم.

وقاد سهم الدار للعقارات الرابحون إذ ارتفع , في المئة إلى , دراهم

العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً