العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ

«أوربت» تقدم الفرصة لمشاهديها بالفوز برحلة إلى موقع Stargate SG-1

أعلنت أوربت بالتعاون مع قناة مترو جولدوين ماير (إم جي إم) عن مسابقة «قبل أن يصبحوا من المشاهير»، لمشاهديها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الفائز المحظوظ سيحصل على رحلة إلى فانكوفر في كندا لزيارة موقع تصوير المسلسل التلفزيوني الشهير Stargate SG-1.

سيتمكن المشاهدون من الإشتراك في المسابقة من خلال موقعي أوربت www.orbit.net وقناة إم جي إم على www.mgmchannel.com على مدى شهر يونيو/ حزيران الجاري والجائزة الكبرى عبارة عن رحلة لشخصين مع الإقامة لمدة ثلاث ليال والسفر ذهابا وإيابا وخدمة التوصيل من موقع تصوير Stargate SG-1 وإليه، وبالإضافة إلى الجائزة الأولى ستكون هناك سحوبات على جوائز رائعة من بينها ملابس واكسسوارات عليها شعار إم جي إم وغيرها.

كما ستتيح المسابقة للمشاهدين رؤية كبار نجوم هوليوود الحاليين في أدوارهم الأولى، إذ ستقوم قناة إم جي إم يومي السبت والأحد و يونيو ببث عدد من أفلامهم التي قاموا بأدائها على الشاشة، من براد بيت Brad Pitt، ريس ويثرسبونReese Witherspoon ، هالي بيري Halle Berry، روبرت دي نيرو kdnm Robert De Niro والكثيرين غيرهم.

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة أوربت للاتصالات سمير عبدالهادي، ونائب الرئيس للمبيعات والتسويق الدولي لقناة إم جي إم كورتني ويليامز، أثناء حفل العشاء الذي أقيم يوم الاثنين يونيو في فندق جي. دبليو. ماريوت بالكويت عن الفائز في مسابقة: «مخرج ليوم»، التي نظمتها أوربت بالاشتراك مع قناة إم جي إم، إذ فاز أحمد علي من دولة الكويت بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن رحلة مدفوعة لشخصين لمدة أربعة أيام تشتمل على جولة في هوليوود واستوديوهات إم جي إم الشهيرة، كما حضر الحفل جمع من كبار المشاهير وكبار الشخصيات في التلفزيون وعالم الترفيه في الكويت ومسئولي وزارة الإعلام.

وأضاف عبد الهادي: «نحن نسعد بالشراكة القائمة بيننا وبين قناة إم جي إم، إذ تساهم في اضفاء المتعة والتشويق لمشاهدينا والفرصة للتعرف عن قرب على صناعة الأفلام».

وأضاف عبدالهادي «كما أن متانة علاقتنا مع إم جي إم تعزز من تقديم الأفضل إلى مشاهدي ومستمعي أوربت». من جهة اخرى، صرح ويليامز بقوله: «يسعدنا العمل مع أوربت لتقديم المتعة لمشتركيها، كما أن المسابقات الترويجية التي نصممها تعكس تفانينا ورغبتنا في إمتاع مشاهدينا في المنطقة».

يذكر أن «أوربت» هي صاحبة الحقوق الحصرية في البث الفضائي لأفلام إم جي إم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن بين أشهر أفلام إم جي إم الجديدة التي من المقرر عرضها على «أوربت»: Into the Blue وBeauty Shop

العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً