العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ

مانشستر يونايتد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه من وست بروميتش

الدوري الإنجليزي ينطلق وسط أجواء ساخنة

تعود عجلة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إلى الدوران اعتباراً من عطلة نهاية الأسبوع الجاري لكن بداية موسم 2011-2012 مختلفة عن المواسم الأخرى ليس من حيث حدة التنافس وحسب، بل بسبب أعمال الشغب التي ألقت بظلالها وكادت تؤجل انطلاق الموسم، إلا أنها طالت في نهاية المطاف مباراة واحدة فقط.

وأعلنت رابطة الدوري الانجليزي أمس الأول (الخميس) عن تأجيل مباراة توتنهام وضيفه إيفرتون المقررة السبت بسبب أعمال الشغب في العاصمة لندن.

وقال المدير التنفيذي في رابطة الدوري ريتشارد سكودامور بأن القرار اتخذ بعد استشارة الشرطة، مستبعداً أن يطرأ أي تعديل على المباريات التسع الأخرى المقررة في المرحلة الافتتاحية والتي تغيب عنها المواجهات القوية إذ يبدأ مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه في ضيافة وست بروميتش ألبيون الأحد.

تقام السبت مباراتان أخريان في لندن تجمعان فولهام بأستون فيلا، وكوينز بارك رينجرز العائد إلى الدوري الممتاز ببولتون، فيما يلعب الناديان اللندنيان الآخران تشلسي وأرسنال خارج قواعدهما أمام ستوك سيتي ونيوكاسل يونايتد على التوالي.

ويلتقي اليوم أيضاً، ليفربول المتجدد مع سندرلاند، وبلاكبيرن مع ولفرهامبتون، وويغان اثلتيك مع نورويتش سيتي العائد مجدداً إلى دوري الأضواء.

أما بالنسبة لمدينة مانشستر التي شهدت الكثير من أعمال الشغب، فلن تحتضن سوى مباراة واحدة وستكون يوم الاثنين المقبل وتجمع مانشستر سيتي بسوانسي الذي يعود إلى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ 28 عاماً.

واندلعت أولى الاشتباكات في حي توتنهام شمال العاصمة مساء السبت الماضي إثر تظاهرة نفذها أبناء المنطقة احتجاجاً على مقتل شاب في التاسعة والعشرين يدعى مارك دوغان خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة الخميس

العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً