العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ

بنود دسمة على طاولة الإدارة الأولمبية اليوم

يعقد مجلس إدارة اللجنة الاولمبية برئاسة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، اجتماعا له في الثانية عشرة والنصف من بعد ظهر اليوم (السبت) بمبنى اللجنة بأم الحصم لمناقشة العديد من الموضوعات الهامة.

ويتضمن جدول أعمال اجتماع اليوم بنودا دسمة تتعلق بنشاط اللجنة الاولمبية على الصعيد الداخلي والخارجي من بينها الاطلاع على التقرير الإداري والمالي للمرحلة الماضية، بالإضافة إلى الوقوف على التحضيرات الأخيرة للحفل التكريمي الخاص الذي ستقيمه اللجنة مساء الاثنين المقبل بفندق سوفتيل الزلاق تحت شعار أمسية الوفاء.

ومتابعة سير عمل التحضير لاستضافة دورة الألعاب الرياضية الأولى لدول مجلس التعاون خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم إلى جانب التحضير للمشاركة في النسخة الثانية عشرة من دورة الألعاب الرياضية العربية والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل. وسيناقش المجتمعون موضوعات أخرى ذات صلة بالحفل التكريمي الاولمبي المقرر إقامته في نهاية العام الجاري لتكريم أصحاب الانجازات الرياضية التي حققها أبطالنا ومنتخباتنا في مختلف الألعاب

العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً