العدد 3265 - الإثنين 15 أغسطس 2011م الموافق 15 رمضان 1432هـ

ولي العهد لرجالات «الداخلية»: عليكم ممارسة القانون وفق احترام حقوق الإنسان

أشاد بجهود منتسبيها في حفظ الاستقرار

خاطب ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، رجالات وزارة الداخلية خلال مأدبة إفطار أقامها سموه لكبار ضباطها وضباط صفها، قائلا لهم «يتوجب علينا دائما ضبط النفس واحترام القانون وأن تتحلوا جميعا بالالتزام والاحتفاظ بالمكاسب الوطنية وأن يكون القانون قيمة عليا في حياتكم المهنية وممارسة القانون وفق احترام إنسانية الإنسان وأن تكونوا دوما كما تريد البحرين منكم أن تضعوا الإيمان بالله نصب أعينكم وأن تكون العدالة وصون الحقوق مبتغاكم».

وأضاف سموه «أنتم حراس العزة والتقدم في مملكة البحرين وأنتم بجهودكم نتشرف بأخوتكم ونفخر بوقفتكم، حيث تصلون الليل بالنهار وتعملون ليرتاح الآخرون وتسهرون على مصالحهم وأمنهم».

وأشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى بجهود وتضحيات منتسبي وزارة الداخلية في حفظ الأمن والاستقرار بقيادة وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، متمنياً لهم السداد لخدمة الوطن في ظل قيادة عاهل البلاد جلالة الملك.

جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التي أقامها سموه مساء يوم أمس الاثنين (15 أغسطس/ آب 2011)، بنادي ضباط الأمن العام، بحضور نجل سمو ولي العهد سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة.

وقال «إن الخدمة التي تنهضون بأعبائها في هذه الظروف الصعبة تستحقون منا جميعا الشكر والعرفان، وان مملكة البحرين لن تنسى أبدا مواقفكم المشرفة وتضحياتكم التي حافظتم فيها على القانون وحميتم المواطن وسعيتم لتحقيق أمن واستقرار مملكة البحرين وكنتم وستظلون على الدوام عند حسن ظن وثقة جلالة الملك الوالد الذي أراد لمملكة البحرين أن يكون استقرارها وأمنها مثالا يحتذى وتنميتها وتقدمها صورة نفخر بها على الدوام».

وقد أعرب سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى عن تقديره لجميع منتسبي الأمن العام وبادلهم التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً ثقته بشعب البحرين في الاستمرار بالتطوير والبناء بالتفافه حول جلالة الملك القائد الأعلى ولما يتمتع به من قدرات متميزة تمكنه من تحقيق أهدافه وبكفاءة وفاعلية.

ودعا المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيد علينا هذه المناسبة المباركة ومملكة البحرين تنعم بمزيد من النهضة والتطوير والرقي.

ومن ناحيته، أكد وزير الداخلية، في المأدبة التي حضرها الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة وعدد من مسئولي وضباط وزارة الداخلية، أن رجال الأمن على درجة عالية من الجاهزية لأداء الواجب في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره وصون وحدته وحماية مكتسباته وهم عازمون بمشيئة الله على تلبية نداء القائد وتنفيذ توجيهاته بالحفاظ على الانضباط والتقيد بالقانون واحترام الحقوق وصون الحريات

العدد 3265 - الإثنين 15 أغسطس 2011م الموافق 15 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 20 | 8:32 ص

      الله يحفظكم.....

      الله يحفظكم رجال الامن في هذا الشهر الكريم

    • زائر 18 | 8:14 ص

      أي حقوق انسان

      جيد,فأي احترام لحقوق الانسان التي تجري في المناطق القروية والتي شاهدها بام عينه السيد بسيوني وشاهدها العالم لرجال امنكم. هذا خطاب جيد اذا تم به حتى على الصعيد الاعتقالي داخل المعتقلات.

    • زائر 16 | 7:54 ص

      رجال يا رجال الامن

      الحمد لله لا نجد الا التعاون والمساعده من رجال الامن والله يقويهم على أداء مهنتهم

    • زائر 13 | 6:49 ص

      رجل وكلمة حق

      كلام سيدى سمو ولى العهد يبعث الامان والطمانينة للمواطنين وكلامة دليل قاطع ونابع من حبة لمواطنى هذة المملكة 0ربي يخليك دخرا للملكتنا الحبيبة0غصن الورد

    • زائر 12 | 6:27 ص

      ستراوي

      نشوفهم شلون يحترمون القانون في مناطق البحرين

    • زائر 11 | 6:22 ص

      لو

      جيد، هذا الكلام سيكون مفيدا لو كان في ظل توافق شعبي ، ومحاسبة عامة ورضى عام.

اقرأ ايضاً