العدد 3265 - الإثنين 15 أغسطس 2011م الموافق 15 رمضان 1432هـ

وزير الطاقة يوجه لإيجاد أرض بديلة لبناء محطة كهرباء بالمحرق

وجه وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا، خلال زيارة قام بها صباح أمس الاثنين (15 أغسطس/ آب 2011) لمدينة المحرق، المسئولين بهيئة الكهرباء والماء للإسراع في إيجاد بدائل مناسبة تتيح نقل المحطة القريبة من مدرسة خديجة الكبرى للبنات، إلى موقع آخر قريب وبشكل لا يؤثر على حصول المواطنين القاطنين بالمنطقة من الطاقة.

واطلع الوزير مع الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء عبدالمجيد العوضي، ونائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين عدنان محمد فخرو، على إحدى محطات الكهرباء القريبة من مدرسة خديجة الكبرى للبنات، التي سبق لسمو رئيس الوزراء أن أمر بإيجاد بديل للمحطة بناءً على رغبة الأهالي. كما استمع الوزير من المختصين بالهيئة إلى عدة مقترحات بشأن إيجاد موقع بديل لها.

وقال ميرزا إنه استعرض مع وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي سبل التنسيق بين الهيئة ووزارة البلديات والتخطيط العمراني بشأن إيجاد أراضٍ بديلة لبناء المحطات.

وأضاف «إننا نسعى دائماً إلى أن ينعم كل المواطنين بجميع الخدمات الأساسية في جميع مناطق البلاد وذلك انطلاقاً من توجيهات القيادة، التي تحرص دائماً إلى تهيئة كل الإمكانيات لتقديم هذه الخدمات للجميع»

العدد 3265 - الإثنين 15 أغسطس 2011م الموافق 15 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً