العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ

«التسهيلات» يتأهل لنهائي بطولة «شركات التأمين»

قاد ياسر ربيع فريقه «تسهيلات البحرين» للصعود إلى المباراة النهائية من البطولة الرمضانية الثالثة لشركات التأمين. وسجل ربيع في مرمى فريق التكافل الدولية 3 أهداف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول على صالة نادي الاتحاد والتي انتهت بنتيجة 3/2. وسجل هدفي التكافل اللاعب إبراهيم الفردان عن طريق ركلتي جزاء احتسبهما حكم المباراة.

وفي المباراة الثانية لم يواجه فريق مصرف البحرين المركزي صعوبة في تخطي نظيره اتحاد الخليج حيث فاز عليه بنتيجة 5/1 ليتأهل هو الآخر لملاقاة «تسهيلات البحرين» في اللقاء النهائي.

وسجل لفريق مصرف البحرين المركزي اللاعب خالد الديلمي (3 أهداف) فيما أضاف محمود القحطاني هدفين. فيما سجل هدف اتحاد الخليج الوحيد اللاعب مهدي.

وتأتي هذه البطولة برعاية ذهبية من شركة «ترست ري» وبرونية من جمعية التأمين البحرينية، فيما يشرف على عملية التنظيم شركة التكافل للسنة الثالثة على التوالي.

من جانبه، عبر المدير العام لشركة التكافل الدولية عصام الأنصاري عن سعادته بالتطور الكبير الذي شهدته الدورة الرمضانية الثالثة في كرة القدم لشركات التأمين. وقال الأنصاري الذي يعتبر صاحب فكرة إقامة هذه الدورة ان من الجيد في الأمر أن البطولة صنعت فرق كرة قدم جيدة داخل شركات التأمين، وأضاف «معظم لاعبي الفرق المشاركة لم يتغيروا عن الأعوام الماضية وهذا الأمر دليل واضح على استمرارية هذه الفرق».

وأكد الأنصاري الذي كان داعماً كبيراً لفريق التكافل من خلال تواجده المستمر معهم على جمالية روح الفريق الواحد التي باتت واضحة على جميع المشاركين، مشيراً إلى أن لهذا التماسك الكبير أثر إيجابي في الجانب الوظيفي

العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً