العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ

فورلان يحلم باللعب مع إنتر ميلان

يحلم نجم منتخب الاوروغواي لكرة القدم دييغو فورلان بالانتقال إلى إنتر ميلان الايطالي على رغم الاهتمام الذي يبديه غلطة سراي التركي بضمه، بحسب ما ذكرت الصحف الايطالية الصادرة أمس (الثلثاء).

وتردد أن مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني فورلان (32 عاما) عبر من حيث يمضي عطلته في مدينة ميامي الأميركية عن حلمه بحمل ألوان إنتر ميلان بطل أوروبا العام 2010، كما أشار إلى انه تلقى عرضا من «النيراتزوري»: «صحيح، لقد تلقيت عرضا من إنتر. أنا احلم باللعب مع إنتر»، بحسب مقابلة لفورلان مع صحيفة تركية.

وأضاف أفضل لاعب في مونديال 2010: «في تركيا أصبح اسمي بالغ الأهمية، لكني لم اتصل مع غلطة سراي أو بشيكتاش أو فنربغشه. لم احصل على أي عرض لكني لا أنكر أن غلطة سراي فريق عظيم».

ويتردد أيضا أن إنتر ميلان، الذي اقترب من فقدان الكاميروني صامويل ايتو إلى انجي ماخاشكالا الروسي، يهتم بضم الأرجنتيني كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الانجليزي. ويرتبط فورلان باتلتيكو مدريد بعقد يمتد حتى 2013 بعد ان التحق به العام 2007 قادما من فياريال بعد إن حمل ألوان ماشنستر يونايتد الانجليزي واندبندينتي الأرجنتيني. وكان قائد منتخب أوروغواي على جدول أعمال «النيرازوري» في الموسم الماضي بيد أن كبر سن اللاعب وارتفاع سعره من جانب أتلتيكو مدريد دفع المدير الرياضي ماركو برانكا للبحث عن خيارات أخرى في الدوري الإيطالي وفي نظيره الإسباني.

ويحتاج إنتر ميلان إلى جملة من التعزيزات في الصف الأمامي لأنه قد يخسر جهود إيتو وشنايدر الذي يرغب في الانتقال إلى مانشستر يونايتد في حين أن التعاقد مع فورلان بحاجة إلى بعض الأموال بعد أن قال اللاعب نفسه أن وجود صفقة جيدة يعني النظر فيها

العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً