العدد 1347 - الأحد 14 مايو 2006م الموافق 15 ربيع الثاني 1427هـ

إلى العاهل المفدى

هادي الموسوي hadi.ebrahim [at] alwasatnews.com

رياضة

نحن تواقون حقاً لحضور جلالة الملك نهائي القمّة ومسك الختام في أغلى الكؤوس، والذي يجمع قطبي العاصمة الأهلي والنجمة في امسية العرس الرياضي الكبير.

جلالة الملك: حضوركم في النهائي الكبير يعطي المتعة والقوة والإثارة والحماس داخل المستطيل الأخضر بالإضافة إلى الإقبال الجماهيري في مستوى الحدث الكبير ويبقى من امنيات وآمال اللاعبين حقاً بأن يصعدوا إلى المنصة الملكية للسلام عليكم والتشرف بمصافحتكم وهم متوجون بالكأس الغالية من لدنكم، ليكتب لهم التاريخ بماء الذهب ولن تخرج هذه المصافحة من ذكريات التاريخ.

ملك البلاد: من معطيات حضوركم في النهائي الكبير أن اللاعبين سيكونون سعداء وهم يتنافسون داخل المستطيل الأخضر من أجل الظفر بالكأس وبالتالي ستزيد من عزيمتهم وحماسهم لإثبات الوجود وبذلك ترتفع حرارة المباراة فنياً.

أضف إلى ذلك أن اللاعبين سيلتزمون بالقواعد الانضباطية المغطاة بالاخلال بعيداً عن التوتر والشد العصبي احتراماً لحضوركم المبارك وبالتالي ستشاهد نهائياً في أبهى صوره وسيكون المؤثر في التفاعل الكبير مع مجريات المباراة من قبل الجماهير الغفيرة المتوقع حضورها.

جلالة الملك: ما دعاني وشجعني على تحرير هذه الأسطر مشاهدتي المباريات النهائية في دول الجوار والقيادة هناك قد زيّنت ملاعبها بحضورها المتميز. فمثلاً في السعودية كان حضور خادم الحرمين الملك عبدالله له الدلالات الخاصة الإيجابية في استاد الملك فهد، وفي الإمارات كان حضور سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مميزاً تفاعل معه الجمهور الكبير، وما قطر عنّا ببعيد والذي شهد اللقاء الختامي لكأس أميرها سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني حضوره المميز والذي تشرف فيه الفائز باستلام الكأس بسعادة غامرة.

ونحن هنا في البحرين مشتاقون لحضوركم - يا جلالة الملك - ليزدان الاستاد الوطني في تلك الأمسية من العرس الكروي الكبير ويتشرف الفائز ووصيفه باستلام الكأس الغالية ونحن في انتظار حضوركم الميمون

إقرأ أيضا لـ "هادي الموسوي"

العدد 1347 - الأحد 14 مايو 2006م الموافق 15 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً