العدد 1354 - الأحد 21 مايو 2006م الموافق 22 ربيع الثاني 1427هـ

رئيس اتحاد الكرة يكرم خبير «الفيفا» البريطاني إيرك

ألقى محاضرة عن العشب الصناعي

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالتعاون القائم والإيجابي بين الاتحاد البحريني لكرة القدم ونظيره الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)... وقال: «إن مثل هذا التعاون يصب في مصلحة كرة القدم في مملكة البحرين ويؤكد الدور الفاعل والايجابي الذي يقوم به الاتحاد الدولي لكرة القدم للمساعدة في تطوير وتنمية كرة القدم في الدول الاعضاء بالفيفا، وخصوصاً الدول النامية والمحدودة الإمكانات والموارد».

جاء ذلك خلال استقبال رئيس اتحاد الكرة مساء أمس الاول للخبير البريطاني إيرك هيرسون في بيت الكرة البحرينية بالرفاع. بمناسبة زيارة الخبير البريطاني للمملكة، إذ ألقى يوم أمس الاول محاضرة حول العشب الصناعي لملاعب كرة القدم والذي بدأ ينتشر في الكثير من دول العالم ولاسيما الدول التي تعاني من قلة المياه ولا تستطيع ان تتحمل المصروفات المالية الباهضة للصيانة وقال الخبير البريطاني الذي كان يتحدث في الندوة التي نظمها اتحاد الكرة بمقره في الرفاع وحضرها مندوبون من الاندية الاعضاء باتحاد الكرة ومن الزملاء الصحافيين في بيت الكرة البحرينية: «إن الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتمد في بطولاته الملاعب ذات العشب الصناعي وفق معايير فنية وضعها الفيفا ويتعامل من خلالها مع شركات عالمية متخصصة ومرخص لها من قبله».

وأشار الخبير البريطاني إيرك هيرسون إلى أن موافقة واعتماد الفيفا للنوعية الخاصة من العشب الصناعي تمت بعد دراسات أجراها الفيفا على هذه النوعية المعتمدة من العشب

العدد 1354 - الأحد 21 مايو 2006م الموافق 22 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً