العدد 1358 - الخميس 25 مايو 2006م الموافق 26 ربيع الثاني 1427هـ

Wining Eleven من كونامي

وصفها لاعبوها بالإعصار، إذ فاجأت كونامي وكعادتها كل العالم وخصوصا عشاق كرة القدم الإلكترونية بإصدارها الجديد من اللعبة المشهورة wining Eleven 10 الملايين من محبي هذه اللعبة ومن معجبي شركة كونامي كانوا في الانتظار على أحر من الجمر لهذا الإصدار، وفعلاً لم تخيب كونامي الظنون إذ أطلقت هذا الإصدار كالقنبلة في وجوه باقي مصنعي ألعاب الكرة الإلكترونية، لتثبت أنها الأفضل في هذا المجال ومن دون منافس.

استمرت كونامي على الوطر السابق لها نفسه من حيث البطولات والاطوار، من لعب مباريات ودية واطور الماستر ليق الخرافية والممتعة الذي تجلت به عبقرية كونامي. وتمت اضافة المزيد من صور اللاعبين عند البحث لشرائهم والبيع، وكذلك أصبحت عروض البيع تتدفق بكثرة لتبيع وتغير لاعبي الفريق، إضافة إلى خيار مستوى الطور ماستر ليق الذي قامت كونامي بإضافته. ولا ننسى طور بطولات الدور الاسباني والإنجليزي والإيطالي والألماني إضافة إلى بطولة كونامي الخاصة للمنتخبات أو الأندية. ليأتي بعده طور مشوار المنتخب الياباني للتأهل لكأس العالم وقد تمت فيه إضافة صور اللاعبين الحقيقية عند رقية التشكيلة فقط. هذه البطولات حقا جميلة جداً، إذ تملك الكثير من الخيارات، فبعد كل مباراة يمكنك ضم أو استبعاد أي لاعب من لاعبيك ويمكنك اختيار تشكيلتك النهائية لمنتخبك إذا ما تأهلت لكأس العالم في آخر مباراة، لتخوض المغامرة. أما الطور الجديد في هذا الإصدار وهو طور المباريات الودية العشوائية فهو حرفة ابداعية من كونامي ولن اقوم بوصفه لك، فقط قم بلعب اللعبة لتتعرف عليها.

أما من ناحية التحكيم فقامت كونامي بتعديل ابداعي وتطوير أدائي فيها، فالحكام في هذا الإصدار أكثر حزماً وشدة فلم يعد كل وأي احتكاك خطأ (فاول) وخصوصاً في منطقة الجزاء، ما أضفى على اللعبة جواً من المتعة الواقعية، ولكن حذار أن ترتكب الحماقات وتتزحلق على اللاعبين فالحكام يراقبونك ومتعطشون لإخراج كروتهم الملونة.

من بعض المميزات التي تميز هذا الإصدار عن بقية الإصدارات إمكان قيام اللاعب بلعب الكرة بسرعة عند احتساب خط سريع لصالح فريقه، إضافة إلى الكثير من مهارات الكعب والمزيد غيره، أما من ناحية المؤثرات الصوتية فهي الرائعة في هذا الإصدار، فعندما يتم قطع الكرة من المهاجم الخصم أو عند دخول لاعب بعد إصابة لاعب غيره فستسمع أصوات المشجعين وتصفيقهم الحار لك، كل ذلك يضيف جواً رائعاً إلى هذه اللعبة.

قم بمشاهدة الفيديو المعروض في موقع كونامي الرسمي واستمتع بالمشاهدة:

http://www.konami.jp/gs/game/we10/trailer/mv/mt`we10`tentou.as

العدد 1358 - الخميس 25 مايو 2006م الموافق 26 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً