العدد 3277 - السبت 27 أغسطس 2011م الموافق 27 رمضان 1432هـ

محكمة السلامة الوطنية تؤجل قضية الكوادر الطبية لـ7 سبتمبر

الوسط – محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

أجلت محكمة السلامة الوطنية الابتدائية اليوم الأحد (28 أغسطس/ أب 2011) قضية الكوادر الطبية، الذين وُجهت إليهم تهم حيازة سلاح بغير ترخيص من الجهة المختصة، واحتلال مجمع السلمانية الطبي، والترويج لقلب وتغيير النظام والاستيلاء على المعدات الطبية ليوم الأربعاء (7 سبتمبر/ أيلول 2011) للاستماع لشهود النفي.
وقال المحامي محسن العلوي إن المحكمة رفض طلب المحامين بالإفراج عن المتهمين.
ونظرت المحكمة اليوم في القضية والمتهم فيها عدد من الأطباء من بينهم: علي العكري، علي الصددي، نادر ديواني، أحمد عمران، محمود أصغر، إبراهيم عبدالله، عبدالخالق العريبي، غسان ضيف، باسم ضيف.
وتأتي هذه الجلسة على إثر صدور مرسوم بقانون رقم (28) لسنة 2011 عن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بشأن القضايا الخاصة بحالة السلامة الوطنية، وجاء فيه: "تتولى محكمة السلامة الوطنية الفصل في جميع دعاوى الجنايات التي أحيلت إليها وفقاً لأحكام المرسوم رقم (18) لسنة 2011 بإعلان حالة السلامة الوطنية والتي بدأت النظر فيها، ولكل من النيابة العامة والمحكوم عليه الطعن في الأحكام التي تصدر من هذه المحكمة في تلك القضايا أمام محكمة الاستئناف العليا الجنائية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:49 ص

      ديراوى

      سوف يسجل تاريخ البحرين هذه الصفحات فى اشد صفحاته سوادا وهى تهمة محاكمة أطباء ذنبهم أنهم عالجوا مصابين بغض النظر عن سبب إصابتهم .

    • زائر 1 | 5:46 ص

      طلقوا سراح الأشراف اللذين رفعوا رأس البلد

      الانتقام و التشفي ليس الا مكر سيء سيحيق بأهله

اقرأ ايضاً