العدد 3277 - السبت 27 أغسطس 2011م الموافق 27 رمضان 1432هـ

بتلكو تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد للمجموعة

قال رئيس مجلس إدارة بتلكو الشيخ حمد بن عبد الله آل خليفة بأن مجلس إدارة بتلكو سعيد بالإعلان عن تعيين رئيس تنفيذي جديد للمجموعة وإنشاء منصب تنفيذي جديد مسئول عن نمو بتلكو.
وأعلن رئيس مجلس الإدارة عن تعيين الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للمجموعة وتعيين بيتر كالياروبولوس في منصب الرئيس التنفيذي للمهام الإستراتيجية ليكون مسئولا عن جميع مشاريع المجموعة المشتركة. كما أشار إلى أن عضو مجلس الإدارة الحالي مراد علي مراد سيصبح النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة خلفا للشيخ محمد.
جدير بالذكر أنه قبل تعيينه في المنصب الجديد، كان الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة يشغل منصب الرئيس التنفيذي لهيئة التأمينات الاجتماعية التي تم تشكيلها بعد دمج الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وصندوق التقاعد في 2008. وقبل هذا الدمج، كان الشيخ محمد المدير العام للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في البحرين منذ 2005. فقد بدأ عمله مع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في البحرين منذ 1989 وتقلد مناصب قيادية عديدة؛ مثل مدير دائرة الشؤون المالية والاستثمار في عام 2002، ومدير حقائب الاستثمارات الخارجية ومحلل استثمارات.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:34 ص

      ما هذا التخبط

      صدق إلي إبتدع هالمنصب فلته!!!!!!!!! مديرين تنفيديين وما هذا الفساد بالأمس كان نائب رئيس مجلس إداؤه و اليوم مدير تنفيدي أليس هذا ينضوي تحت مضلة تضارب المصالح و ما مصيره في الهيئه هل سيستمر لو ما فيه في هذا البلد إلا هالولد. و أقول راحت على إلي ما إنفصل بعده الله يستر

    • زائر 2 | 7:34 ص

      بالبركة

      الله يوفقه و ان شاء الله يواصل مسيرة النجاح لشركتنا الوطنية.

    • زائر 1 | 6:48 ص

      مبروك

      انشاء الله يكمل باقي مسلسل فصل الابرياء...

اقرأ ايضاً