العدد 3288 - الأربعاء 07 سبتمبر 2011م الموافق 08 شوال 1432هـ

الأميركي برادلي يقترب من تدريب منتخب الفراعنة

اقترب الأميركي بوب برادلي بشكل كبير من تولي مسئولية تدريب المنتخب المصري لكرة القدم خلفا لحسن شحاتة الذي تمت إقالته عقب الخروج من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بغينيا الاستوائية والجابون 2012.

وأكد المتحدث الإعلامي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم عزمي مجاهد في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن برادلي هو الأقرب لتولي مسئولية تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة وخصوصا بعد اقتناع الغالبية العظمى من أعضاء مجلس الإدارة برئاسة سمير زاهر بالسيرة الذاتية لبرادلي.

وأضاف أن اتحاد الكرة المصري يضع في قائمة أولوياته قبل التعاقد مع مدير فني جديد للفراعنة، العديد من الأمور، في مقدمتها أن يتمتع بسيرة ذاتية تؤهله لتحقيق أحلام الجماهير المصرية وكذلك أن يكون المقابل المالي الذي سيتقاضاه ملائما لخزينة الاتحاد المصري للعبة.

وكانت أنباء ترددت داخل جدران الاتحاد المصري عن صرف مسئولي الاتحاد النظر عن التعاقد مع الصربي ميلوفان رايفيتش بسبب مغالاته في مطالبه المالية خلال جلسته مع رئيس اتحاد الكرة المصري سمير زاهر إذ اشترط الحصول على 80 ألف دولار كراتب شهري وهو ما رفضه مسئولي الاتحاد قلبا وقالبا.

يأتي ذلك في الوقت الذي وافق فيه الأمريكي بوب برادلي على الحصول على مبلغ 30 ألف دولار كراتب شهري وهو ما يتناسب مع خزينة الاتحاد المصري للعبة.

واختتم عزمي مجاهد تصريحاته بالقول بأن اتحاد الكرة سيحسم تلك الأزمة وسيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفراعنة الأسبوع المقبل

العدد 3288 - الأربعاء 07 سبتمبر 2011م الموافق 08 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً