العدد 3291 - السبت 10 سبتمبر 2011م الموافق 11 شوال 1432هـ

محافظ الجنوبية: مشروع الحظائر سيكون مشروعاً متكاملاً من جميع النواحي

خلال زيارته منطقة «السكراب» أمس

عوالي - المحافظة الجنوبية 

10 سبتمبر 2011

أكد محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أن نقل «السكراب» إلى شمال منطقة حفيرة وفق الآلية التنظيمية الجديدة سيساهم بشكل كبير في توفير شروط السلامة والأمان وضبط العملية الأمنية بشكل منظم وفاعل لحفظ وتخزين قطع ومواد «السكراب».

وقال خلال زيارته لمنطقة « السكراب» صباح أمس السبت ( 10 سبتمبر/ أيلول 2011): «إن مشروع الحظائر سيحتوي على إسطبلات للخيل وأماكن مخصصة للمزاد علاوة على وجود مسلخ للمواشي ومرافق أخرى أساسية الأمر الذي يجعله مشروعاً متكاملاً من جميع النواحي.

من جانبه أوضح مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية الشيخ محمد بن احمد آل خليفة أن البلدية تقوم حالياً بالتنسيق مع المحافظة لوضع آلية لتوزيع ونقل الحظائر وفق تعاون المحافظة المسبق مع شركة تطوير حقل البحرين للحد من الوجود العشوائي للحظائر في منطقة البر والذي كان ومازال يشكل خطراً حقيقياً لأصحاب الحظائر والماشية نظراً لقربها من عيون وآبار النفط بجانب الإعاقة التي تسببها لعمليات الحفر والتنقيب.

وناقش المحافظ مع مدير بلدية المنطقة الجنوبية على ارض الموقع ملامح ايجابيات المشروعين مع إمكانية تفادي الأخطاء إن وجدت إلى جانب وضع الخطط والمقترحات الكفيلة بضمان نجاح المشروعين بالشكل المطلوب. وأشاد المحافظ بمتابعة وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي وبجهود كل من بلدية ومجلس بلدي المنطقة الجنوبية لتحقيق المشروعين على أرض الواقع، مؤكدا أن التعاون البناء بين المحافظة ومجلس وبلدية المنطقة الجنوبية سيستمر بشكل اكبر وأوسع ليكون في المستقبل القريب مصدر قوة لحل وتلبية احتياجات ومتطلبات أهالي المحافظة

العدد 3291 - السبت 10 سبتمبر 2011م الموافق 11 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً