العدد 3292 - الأحد 11 سبتمبر 2011م الموافق 13 شوال 1432هـ

بنك بحريني يوزع أرباحاً على مستثمرين في شركة «أدكس الأردن»

أعلن بنك أدكس، أحد بنوك الجملة ومقره مملكة البحرين، والذي يركز في أنشطته على أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، عن قيامه بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 23 في المئة على المستثمرين في شركة أدكس الأردن القابضة (أدكس الأردن).

وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة، وعضو مجلس الإدارة في بنك أدكس وائل ابوريدا: «إن دفع عائد من الأرباح للمستثمرين في شركة أدكس الأردن القابضة يعزز ويؤكد قدرة بنك أدكس على التميز ومواصلة تقديم النتائج الإيجابية إلى قاعدة المستثمرين الخليجيين لدينا على رغم الظروف الصعبة للسوق حالياً».

وبهدف الاستفادة من فرص الاستثمار الخاص المتاحة في الاقتصاد الأردني آنذاك، أسس بنك أدكس في العام 2007 شركة أدكس الأردن القابضة بمشاركة ما يزيد على 50 مستثمراً من الأفراد والمؤسسات في دول مجلس التعاون من أجل الاستحواذ على حصة في شركة الأردن دبي كابيتال.

وتعتبر شركة الأردن دبي كابيتال والذي يبلغ رأس مالها 210 ملايين دينار أردني (نحو 296 مليون دولار أميركي) شركة مختصة في مجال الاستثمارات الخاصة في الأردن وتركز على الاستثمارات في قطاعات الطاقة والبنية التحتية، والخدمات المالية، والعقارات.

يذكر أن شركة الأردن دبي كابيتال تخارجت مؤخراً بنجاح من استثمارها في شركة توليد الكهرباء المركزية وشركة كهرباء المملكة.

وتابع ابوريدا تعليقه أن «قرار وخطى بنك أدكس على الاستمرار في التركيز على الاستثمارات الإقليمية في القطاعات الرئيسية والنامية مثل الخدمات المالية، والتعليم، والبنية التحتية، والضيافة، أثبت فعاليته ونجاحه. ونحن واثقون من تحقيق المزيد من النجاح وتقديم النتائج المرجوة للمساهمين والعملاء»

العدد 3292 - الأحد 11 سبتمبر 2011م الموافق 13 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً