العدد 3295 - الأربعاء 14 سبتمبر 2011م الموافق 16 شوال 1432هـ

«بلدي المحرق»: استبدال أرض «مجمع البسيتين» بأخرى تراضياً

البسيتين - مجلس بلدي المحرق 

14 سبتمبر 2011

قال مجلس بلدي المحرق إنه بتوجيهات من رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى المجلس البلدي ووزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني لإيجاد حل عادل لموضوع المجمع التجاري الذي كان أحد المستثمرين ينوي إنشاءه في البسيتين، توافقت الأطراف على أن يتم تبديل الأرض الحالية بأرض جديدة تقع في مكان مناسب بعيداً عن الأحياء السكنية.

وكان رئيس الوزراء زار مجلس المحرق البلدي في نهاية يوليو/ تموز 2011، واقترح خلال الزيارة الحلول لعدد من القضايا التي ظلت عالقة لفترة من الزمن. وفي هذا الإطار تقدم المجلس بالشكر إلى رئيس الوزراء لحلحلته هذا الموضوع إضافة إلى اهتمامه بجميع مشاريع المملكة عموماً والمحرق خصوصاً. كما تقدم أعضاء المجلس البلدي في جلسة المجلس يوم أمس بالشكر والتقدير إلى المستثمر الذي أصر على اختيار المحرق موقعاً للمجمع حرصاً منه على تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحرق. ودعوا المستثمر إلى تسريع تنفيذ هذا المجمع الحيوي، مقدرين قبوله بعملية المبادلة من دون تعقيدات وفي فترة قصيرة.

وأكدوا أن المجلس كان حريصاً كل الحرص على أن يعود على المستثمر تعويض عادل مقابل أرضه السابقة التي ستعود ملكيتها إلى الدولة مقابل حصوله على الأرض الجديدة. مؤكدين أن الأرض الجديدة مناسبة أكثر للمشروع حيث أنها ستقع على الطريق الدائري الجديد ما يجعلها أسهل للوصول وأكثر رواجاً وأبعد عن بيوت الأهالي.

كما تقدم المجلس بالشكر إلى وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي الذي قاد عملية التفاهم مع المستثمر بمعية المسئولين في الوزارة بنجاح كبير

العدد 3295 - الأربعاء 14 سبتمبر 2011م الموافق 16 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً