العدد 3297 - الجمعة 16 سبتمبر 2011م الموافق 18 شوال 1432هـ

اليماني: جددنا مع مراد وصادق وأنهينا مفاوضات كويد

أكد سعي سترة لبناء فريق مستقبلي لكرة السلة

أوضح نائب رئيس نادي سترة عبدالمجيد اليماني أن ناديه لا يطمح إلى المنافسة على بطولات كرة السلة في هذا الموسم وإنما يسعى لبناء فريق قوي للمستقبل بقيادة المدرب جعفر راشد الذي وقع معه النادي لموسمين.

وقال اليماني: «لدينا ثقة كبيرة في المدرب راشد لتطوير كرة السلة في النادي من خلال الاعتماد على لاعبين شباب وإعطاء الفرصة لهم للبروز والتألق».

وأضاف «لا نهدف للمنافسة كما أننا لا نرغب أن نكون في المؤخرة وسنعمل بالأساس على تكوين فريق مستقبلي يتناسب مع طموحات النادي في المنافسة».

وبين اليماني أن مجلس إدارة النادي قد أوكل مهمة رئاسة جهاز كرة السلة للإداري عصام الجزيري وسيشرف على الفريق جعفر خضير.

وقال: «الجزيري مكسب لكرة السلة في نادي سترة من خلال خبرته الكبيرة ورئاسته للجهاز في أكثر من مرة وعودته للنادي سيعطي دفعا للعبة».

وأضاف «تم تكوين لجنة لكرة السلة في النادي تضم رؤساء الأجهزة السابقين وهم فؤاد الحني وسيد مصطفى سيدعباس والجزيري وكذلك أنا كممثل لمجلس الإدارة».

وأشار اليماني إلى أن فريق السلة الأول قد بدأ الإعداد للموسم الجديد، مشيدا بحضور اللاعبين في التدريبات وتفاعلهم مع المدرب.

وقال: «جددنا التعاقد مع مراد إبراهيم وصادق مهدي وحسن عبدالنبي وميرزا مكي بعد أن تفهموا ظروف النادي الصعبة في هذا الموسم ونحن نشكرهم على حرصهم على دعم النادي في مثل هذه الظروف».

وبخصوص اللاعب عبدالعزيز عبدالباقي، قال اليماني: «لم نجدد مع اللاعب على رغم أننا طلبنا التجديد معه ولكن اللاعب تحصل على عرض أفضل كما علمنا والمجال مفتوح أمامه لاختيار ما يناسبه».

وعن اللاعب محمد كويد الذي تلقى عرضين من المحرق البحريني وكاظمة الكويتي، فقال اليماني: «العرض الكويتي غير ممكن لأن اللاعب لا يمكنه الانتقال وهو مسجل في كشوفات سترة والعرض المقدم ضعيف جدا من الناحية المادية ولا يتناسب مع إمكانات لاعب مثل محمد كويد».

وأضاف «أنهينا المفاوضات مع كاظمة وكذلك أنهينا التفاوض مع نادي المحرق بخصوص انتقال اللاعب الذي سيظل في نادي سترة إلا إذا كان العرض المقدم له مجز للنادي واللاعب».

وتابع «نحن نبحث عن مصلحة اللاعب ومصلحة النادي وفي ظل أن العرضين غير متناسبين مع إمكانيات اللاعب وصغر سنه فإننا صرفنا النظر عنهما واللاعب سيظل مع الفريق».

وعن امتناع اللاعب عن الالتحاق بتدريبات الفريق منذ بداية الإعداد، قال اليماني: «نحن نأمل عودة كويد لتدريبات الفريق والنادي أبوابه مفتوحة له ولغيره من اللاعبين وعندما يعود فيمكننا أن نتفاهم معه بشأن جميع الأمور».

وبشأن شقيقه اللاعب يونس كويد، بيّن اليماني أن يونس لم ينتظم هو كذلك في تدريبات الفريق والنادي مفتوح أمامه للعودة للتدريبات، نافيا وجود أي عروض للاعب للانتقال إلى ناد آخر.

وقال: «جميع اللاعبين متواجدون حاليا في تدريبات الفريق باستثناء يونس ومحمد كويد واللذان نأمل التحاقهما بتدريبات الفريق في أقرب وقت ممكن».

يذكر أن فريق سترة عانى ظروفا صعبة في الموسم الماضي نتيجة الإيقافات التي طالت الفريق إلى جانب معاناته من الناحية المالية

العدد 3297 - الجمعة 16 سبتمبر 2011م الموافق 18 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً