العدد 3300 - الإثنين 19 سبتمبر 2011م الموافق 21 شوال 1432هـ

بوعنق : العاهل يأمر بتخصيص مركز صحي بمنطقة قلالي

أشاد بالامر الملكي السامي لتخصيص مركز صحي للمنطقة

أعلن العضو البلدي المستقل بمحافظة المحرق خالد بن صالح بوعنق أن عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمر بتخصيص قطعة ارض لبناء مركز صحي لمنطقة قلالي الموقع الكائن شمال قلالي والقريب من جزر أمواج.
واشار إلى أن مساحة الارض تبلغ 9713 متر مربع، وقد تم تسجيله باسم المملكة كمركز صحي عام لمنطقة قلالي بناء على الأمر الملكي السامي.

وبهذه المناسبة أشاد العضو البلدي خالد بوعنق ممثل المحرق وقلالي بالأمر الملكي السامي لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتخصيص قطعة ارض لبناء مركز صحي متكامل يخدم أهالي منطقة قلالي ، مؤكدا أن هذه المكرمة ليست بغريبة على جلالته الملك المفدى الذي يحرص دوما على تحقيق رغبات المواطنين وتذليل الصعاب أمامهم وتوفير الخدمات المختلفة من أجل راحتهم.
وأعرب بوعنق عن جزيل شكره وامتنانه لجلالة الملك بتخصيص قطعة أرض لأهالي قلالي والذي يأتي من حرص جلالته على أهمية وجود المرافق الصحية القريبة من المواطنين من أجل تسهيل عملية الوصول للخدمات التي تقدمها الحكومة لابناء شعبها وتوفر عليهم عناء الذهاب الى مناطق اخرى وستتيح للأهالي الخدمات عن كثب وباهتمام أكبر.

وأكد العضو البلدي أن جلالة الملك دائما مّا يسعى لإيجاد الحل الفوري للمشاكل التي يواجهها المواطنون وحث جلالته المستمر على تأمين الحياة الكريمة وتلمس احتياجات المواطنين في سبيل توفير العيش الكريم لهم من خلال نظرة جلالتة الثاقبة وحكمتة وحنكتة التي قاد بها زمام الامور من أجل مستقبل افضل لأبناء الوطن.

كما ثمن خالد بوعنق بجهود معالي وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن حمد آل خليفة و اتواصله ومتابعته الدائمة مع ممثلين الشعب من أجل تحقيق الشراكة المجتمعية ومعرفة احتياجات كل المناطق ومن أجل ايصالها الى جلالة الملك وان كل جهود معالي وزير الديوان من أجل خدمة الوطن والمواطن هي محل تقدير واهتمام اعضاء المجالس البلدية ولا ننسى ان نثني على مايقدمة معاليه من جهود متميزة من أجل تعزيز المسيرة الديمقراطية في المملكة.

كما اشاد بوعنق بجهود وزير الصحة الدكتورة فاطمة البلوشي و وكيل الوزارة عائشة بوعنق على متابعتهم للامر الملكي السامي بتخصيص ارض لانشاء مركز صحي بمنطقة قلالي والذي يدل على اهتمامهم البالغ من أجل تقديم وتوفير الخدمات الصحية لكل أهالي المملكة بمختلف مناطقهم ، وتمنى بوعنق ان تباشر وزارة الصحة اعداد الخرائط المبدئة للمشروع والاسراع في عملية التنفيذ من أجل خدمة أهالي المنطقة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:06 م

      الله بهذا الخبر

      الخبر جدا سار و أتمنى أن يكون هناك مراكز صحية أخرى في جميع أنحاء مملكتنا الجبيبة الغالية.. يستاهلون و عليهم بالعافية

    • زائر 4 | 1:42 م

      ابراهيم راشد

      شكراً جلالة الملك انت دائماً تتلمس احتياجاتنا
      وشكر لوزير الديوان ووزارة الصحة وكل من ساهم في حلحلة هذا الموضوع.
      واخصص شكري وتقديري للعضو البلدي المتميز والذي نفتخر به خالد بوعنق على جهده الكبير والمتميز

    • زائر 3 | 1:30 م

      بو خليفة

      ألف مبروك لأهالي قلالي وشكرا جلالة الملك على الأمر السامي
      وشكرا وزير الديوان الملكي ووزيرة الصحة وكل السكر والتقدير إلى العضو البلدي بوعنق على جهوده الملموسة دائما لخدمة قلالي

    • زائر 2 | 1:28 م

      ستراوي

      عليم بالف عافيه والله يبعد عنكم الشر والبلاءودمتم سالمين

    • زائر 1 | 10:41 ص

      اهالي المحرق

      يستهلو اهل المحرق وخاص اهل قلالي
      كل المركز الصحي و كذلك الله يبارك لهم فى العضو البلدي خالد بوعنق الذي يبذل الغالي و النفيس فى خدمة دائرة

اقرأ ايضاً