العدد 3303 - الخميس 22 سبتمبر 2011م الموافق 24 شوال 1432هـ

القائد العام يجتمع مع بسيوني

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، في مكتبه بالقيادة العامة أمس (الخميس)، مع رئيس اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق محمد شريف بسيوني وعدد من أعضاء اللجنة.


القائد العام يجتمع مع رئيس لجنة تقصي الحقائق

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، في مكتبه بالقيادة العامة صباح يوم أمس الخميس (22 سبتمبر/ أيلول 2011)، مع رئيس اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق محمد شريف بسيوني وعدد من أعضاء اللجنة.

وخلال الاجتماع رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين برئيس اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق وأعضائها، مشيداً بالدور الذي تقوم به اللجنة للتقصي عن الحقائق من خلال تعاون جميع أجهزة الدولة مع هذه اللجنة.

وتمنى القائد العام، في الاجتماع الذي حضره وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، للجنة كل التوفيق والنجاح في أداء مهماتها وعملها لما فيه خير ومنفعة كل المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، وصالح مسيرة التنمية والبناء لمملكتنا الغالية بقيادة عاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

العدد 3303 - الخميس 22 سبتمبر 2011م الموافق 24 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:11 ص

      وبعد الرحيب ماذا قالوا

      حفظنا هذه العبارة رحب فلان بفلان و تمنى له التوفيق السؤال ماذا جرى بعد الترحيب ولو بايجاز الموجز

اقرأ ايضاً