العدد 3304 - الجمعة 23 سبتمبر 2011م الموافق 25 شوال 1432هـ

ناصر وخالد بن حمد يثمنان خطاب العاهل أمام الأمم المتحدة

أشاد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمضامين كلمة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة التي ألقاها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها السادسة والستين، مؤكدا ان كلمة جلالة الملك جاءت شاملة لجميع القضايا الداخلية والخارجية.

وأضاف أن «كلمة جلالة الملك التي تحدث فيها عن الشأن الداخلي جاءت لتعبر عن تطلعات المواطنين في ترسيخ مبدأ الدولة المدنية الحقيقية والكاملة على اساس ما توافق عليه الشعب البحريني في ميثاق العمل الوطني ودستور مملكة البحرين».

من جانبه ثمن النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خطاب عاهل البلاد، مؤكداً «اهتمام الملك وسعيه لتكون مملكة البحرين من الدول العالمية السباقة في مجال التنمية والشئون الإنسانية واحترام القانون الدولي وهو ماعرف عنها منذ القدم».وأوضح أن «الخطاب السامي لجلالة الملك كان يحمل هم وشجون ومعاناة الدول العربية كإنصاف الشعب الفلسطيني الشقيق وتحقيق تطلعاته المشروعة وذلك بالاعتراف بدولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية». معرباً عن «افتخار كل بحريني بأن تكون مملكة البحرين مركزاً حضارياً لمحيطها الطبيعي والإنساني في الخليج العربي»

العدد 3304 - الجمعة 23 سبتمبر 2011م الموافق 25 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً