العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

افتتاح فرع بنك الإثمار بسوق المنامة

قام الرئيس التنفيذي، عضو مجلس إدارة بنك الإثمار، محمد بوجيري، يوم الأربعاء (21 سبتمبر/أيلول 2011) بالافتتاح الرسمي لأحدث فروع البنك في سوق المنامة.

ويقع الفرع في منطقة باب البحرين، وهو الثاني عشر ضمن شبكة بنك الإثمار للخدمات المصرفية بالتجزئة، وقد بدأ العمل فيه منذ مطلع شهر رمضان المبارك.

وأقيمت مراسم الافتتاح من أجل تأكيد إصرار البنك على السير قدماً وبكل قوة في تنفيذ برنامج توسعة أعمال طموح، والذي شهد بالفعل قيام البنك بتوسعة شبكته وتحسين قنوات توصيله واستحداث منتجات وخدمات جديدة تركز على الزبائن.

وصرح بوجيري قائلاُ:» يعتبر برنامج التوسعة الذي يقوم البنك بتنفيذه انعكاساً لالتزامنا الدائم والمستمر تجاه مملكة البحرين، والتطور المستمر لقطاع الخدمات المالية الإسلامية. ويعتبر التزامنا هذا التزاماً على المدى الطويل، ونظراً إلى أننا اضطلعنا بدور رائد في إنشاء الأنظمة المصرفية الإسلامية في مملكة البحرين، فإننا نأخذ هذا الدور على محمل الجد».

وفي معرض تعليقه على عملية الافتتاح الرسمية للفرع الجديد، صرح بوجيري قائلاً: «إنّ سوق المنامة، وخصوصاً منطقة باب البحرين، تعتبر منطقة مركزية ومهمة بالنسبة إلى تراث البحرين الثقافي، وهو لا يزال مركزاً مهماً لأنشطة الأعمال والتجارة. وفي سياق إنشاء وجود لنا في هذه المنطقة الإستراتيجية، فإننا نقوم بخطوة أخرى نحو زبائننا مع استمرارنا في توسعة شبكتنا من فروع التجزئة في البحرين».

وقد قام بنك الإثمار هذا العام بتدشين جهازي صرّاف آلي جديدين خارج مراكز البنك في مناطق مختلفة من البحرين، ومن المتوقع أن يقوم بافتتاح أربعة أجهزة أخرى. كما يتوقع افتتاح أربعة فروع جديدة كاملة الخدمة في كل من منطقة سند وشارع البديع والهملة والبسيتين هذا العام؛ ما يرفع إجمالي عدد الفروع وأجهزة الصراف الآلي إلى 16 و 32 على التوالي

العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً