العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

«ديار» و «تمويل» تعلنان شراكة جديدة لتمويل وحدات سكنية

أعلنت أمس اثنتان من أكبر شركات التمويل والقطاع العقاري بدولة الإمارات عن شراكة جديدة لمنح المقيمين في الإمارات فرصة فريدة لشراء بيت في منطقة (الخليج التجاري) ذات الموقع الاستراتيجي المتميز بدبي.

وتجمع هذه الشراكة «ديار للتطوير» الشركة العقارية الإقليمية الملتزمة بالابتكار وخدمة العملاء والنمو المستدام طويل الأجل و «تمويل» الشركة المتخصصة في توفير حلول التمويل العقاري المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتهدف هذه الشراكة التي سيتم إطلاقها خلال معرض «سيتي سكيب غلوبال 2011» إلى توفير وحدات سكنية جاهزة في أربعة من مشاريع «ديار» في منطقة (الخليج التجاري) بأسعار منافسة ومن دون أية رسوم إضافية من قبل المطور أو الممول.

وتقدم «تمويل» بصفتها الممول الحصري لهذا العرض الخاص لمالكي المنازل الذي يستوفون الشروط المطلوبة تمويلاً يصل إلى خمسة ملايين درهم وتمنحهم الموافقات اللازمة في غضون 48 ساعة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «ديار» سعيد القطامي في بيان: «ندرك تماماً أن شراء منزل جديد هو من أهم القرارات المالية في الحياة ومن هذا المنطلق نرغب في أن نجعل هذا الأمر في منتهى السهولة حيث تتيح لنا هذه الشراكة تقديم أسعار تنافسية وشفافة من دون رسوم إضافية على الإطلاق». من جهته قال الرئيس التنفيذي بالنيابة لشركة (تمويل) ارون سود في بيان مماثل: «نحرص دوما في «تمويل» على تحديد الفرص الاستراتيجية لتعزيز محفظتنا من العملاء والمشاريع ذات الجودة العالية كما نسعى بصورة مستمرة للتعاون مع شركاء رائدين في القطاع وفي مقدمتهم (ديار)».

وتشارك «ديار» في معرض «سيتي سكيب غلوبال 2011» المقام في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات من 27 إلى 29 سبتمبر/ أيلول الجاري بمشاريع «كلايتون ريزيدنسي» وهو برج سكني عصري و «هاميلتون ريزيدنسي» و «ماي فير رزيدنسي» و «ماي فير تاور»

العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً